المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هواوي تعد بتحديث هواتف Honor حتى 24 شهرًا على الإقل بعد إطلاقها

هواوي تعد بتحديث هواتف Honor حتى 24 شهرًا على الإقل بعد إطلاقها

Screenshot at Aug 25 7-45-13 PM

أعلنت شركة هواوي الصينية عن سياسة جديدة وممتازة حول دعم هواتف سلسلة Honor بالتحديثات البرمجية الجديدة، تتمثل في التزامها بتحديث هواتفها، بدءًا من تلك الصادرة في 2016، حتى 24 شهرًا على الأقل من تاريخ إصدارها.

وأكدت الشركة أن ما تقصده هو التحديثات الرئيسية التي تساهم بإضافة ميزات جديدة، في حين أنها ستلتزم أيضًا بالتحديثات الأمنية وإصلاح الأخطاء لأكثر من ذلك.

هذه بالتأكيد خطوة جريئة وممتازة من الشركة تمنحها تنافسية عالية ضد الشركات الأخرى التي غالبًا ما تلتزم بالحد الأدنى من التحديثات الرئيسية الذي تحدده جوجل بـ 18 شهرًا بدءًا من تاريخ إطلاق الجهاز.

من الجدير بالذكر أن الشركة نشرت هذه المعلومات ضمن موقع هواتف Honor، وهي العلامة التجارية التابعة لهواوي والمتخصصة بإنتاج الهواتف المتوسطة، حيث أكدت بأن هاتفي Honor 5X و Honor 8 هما من أول الهواتف التي ستستفيد من سياسة التحديثات الجديدة. ورغم أن هواوي تحدثت عن سلسلة Honor تحديدًا، إلا أنه يمكن أن نتوقع تطبيق نفس السياسة على هواتفها الأخرى.

 

المصدر: هواوي تعد بتحديث هواتف Honor حتى 24 شهرًا على الإقل بعد إطلاقها



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image