مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إصدار iPhone القادم قد يمتلك 3 جيجابايت من ذواكر RAM وفقاً لتقارير

إصدار iPhone القادم قد يمتلك 3 جيجابايت من ذواكر RAM وفقاً لتقارير

هذا الموضوع إصدار iPhone القادم قد يمتلك 3 جيجابايت من ذواكر RAM وفقاً لتقارير منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

مع رؤيتنا لهواتف عاملة بنظام الأندرويد تصل إلى 6 جيجابايت من ذواكر RAM العشوائية كجهاز “OnePlus 3” وغيره، آن الأوان لشركة “Apple” لتزيد من قدرات جهاز iPhone العتادية بلا شك.

تقرير جديد جاء من موقع “DigiTimes” أشار إلى بعض النواحي المتعلقة بصناعة شرائح الذواكر في قارة آسيا وكميات الطلب الهائلة من الشركات المختلفة والتي كان سببها تقليل عملية الإنتاج من قبل المصنعات الثلاثة الكبرى Samsung، SK Hynix و Micron. زيادة الطلب على هذه الشرائح كان سببها استخدام الهواتف الجديدة للمزيد والمزيد من ال RAM، وهو أمر قد طال “Apple” أيضاً.

“زيادة سعة الذواكر الخاصة بالهواتف الذكية الجديدة، بما في ذلك أجهزة iPhone سوف تزيد من الطلب على منتجات الذواكر في الربع الثالث من العام الحالي وفقاً للمصادر، والتي أشارت بدورها إلى أن سعة ذواكر DRAM الخاصة بالجيل القادم من iPhone من المتوقع بأن تزيد إلى 3 جيجابايت من الذواكر، بينما أجهزة الأندرويد القادمة من المتوقع بأن تزيد سعتها إلى 6 جيجابايت لتزيد عن 4 جيجا الحالية”

يذكر التقرير أيضاً بأن الذواكر الإضافية قد تكون خاصة بالنموذج عالي الأداء من جهاز iPhone للعام الحالي، حيث أشارت الشائعات إلى أننا سنرى نموذجين اثنين وربما ثلاثة هذه المرة دون وجود تأكيد لهذه المعلومة. علينا الإنتظار إذاً حتى شهر سبتمبر المقبل حينما سيتم الكشف عن الجيل الجديد من iPhone كما جرت العادة سنوياً.… اقرأ ما تبقى

هذا الموضوع إصدار iPhone القادم قد يمتلك 3 جيجابايت من ذواكر RAM وفقاً لتقارير منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك