المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

من الشائعات التي لاقت رواجاً خلال الأشهر الماضية هي ما تعلقت بإصدار ثالث من الآيفون ستطلقه آبل هذا العام تحت اسم iPhone 7 Pro بالتوازي مع الإصدارين الآخرين التقليدين . هذه الشائعات تم دعمها بصور لثلاثة نماذج جديدة من الآيفون ، و زُعِم أن ثالثها هو iPhone 7 Pro  لكن لسببٍ ما أسقطت آبل هذا الإصدار الثالث من حساباتها .

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

الصور المسربة سابقاً حول iPhone 7 Pro  ربما كانت صحيحة في مراحل الإنتاج الأولية ، و ربما كانت آبل عاقدة النية على إصدار ثالث من الآيفون ، لكن السبب بحسب موقع MacRumor أن آبل كانت متشككة في إنتاج كميات كافية من الكاميرات المزدوجة لاستخدامها في هاتف iPhone 7 Plus ، فكان الحل إصدار ثالث شبيه لكن مع كاميرا مزدوجة و اسم جديد هو iPhone 7 Pro ، يبدو أن مشكلة إنتاج الكاميرات المزدوجة تم حلها لاحقاً ، و هو ما استتبع إلغاء iPhone 7 Pro تماماً ، و امتياز iPhone 7 Plus بميزة الكاميرا المزدوجة و التي تحدثنا في مقال سابق .

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

ليس هناك iPhone 7 Pro ، لا إصدار ثالث من الآيفون هذا العام !

موقع Mac Otakara الياباني ذكر أيضاً في تقرير أخير له نقلاً عن مصادر داخل آبل أنها ستقوم بإطلاق إصدارين فقط لاغير : أحدهما بشاشة 4.7 إنش و هو iPhone 7 ، و الآخر بشاشة 5.5 إنش و هو iPhone 7 Plus لينتهي بذلك اللغط و الارتباك بخصوص الأسماء التي ستحملها الإصدارات الجديدة من الآيفون هذا العام .

التقرير ذاته أكدّ ما ذكرناه سابقاً أيضاً بخصوص إلغاء منفذ سماعات الرأس و استبدالها بسماعات EarPods تستعمل منفذ الشحن Lightning ، و كذلك استخدام معالج A10 ، و تعديل زر Home ليصبح حساساً للمس و يعطي المستخدم إحساس النقر من خلال الاهتزاز بدلاً من النقر الفعلي ، مثل لوحة التتبع – أو اللمس – في حواسيب ماك بوك أو ساعة آبل .

وختاماً ، نذكر أن استخدام الكاميرا المزدوجة في هاتف iPhone 7 Plus من شأنه أن يسمح بتجميع أكبر قدر ممكن من الضوء ما ينتج عنه صفاء الألوان ، و تحسين الصور الملتقطة أثناء الإضاءة الليلية و المنخفضة ، و توسيع مجال التصوير ، و غيرها من المزايا . و من المنتظر أن يتم الكشف عن الإصدارات الجديدة من الآيفون في السابع من سبتمبر المقبل

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image