المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

طلبات المستخدمين – تطبيق KnockOut 2 لقص الصور وتغيير الخلفيات وإضافة الملصقات

طلبات المستخدمين – تطبيق KnockOut 2 لقص الصور وتغيير الخلفيات وإضافة الملصقات

تطبيقات تعديل وتحرير  الصور كثيرة، لكن إن كنت مبتدئ وترغب الحصول على ميزة مهمة وهي قص الصور بحيث تقوم بقص عنصر واحد في الصورة بكل سهولة ولصقه في مكان آخر؛ فتطبيق KnockOut 2 الجديد متخصص في ذلك !

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور وتغيير الخلفيات وإضافة الملصقات

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور وتغيير الخلفيات وإضافة الملصقات

من أهم نقاط التعديل، الرغبة في حذف أشياء داخل الصورة، أو قص جزء ووضعه في مكان آخر، وطبعا تحتاج إلى دقة للقيام بذلك، وربما تعتقد أنه يجب أن تكون محترفا لاستخدام تطبيقات تعديل الصور، لكن لا تقلق، مع تطبيق KnockOut 2ستصبح محترفا بكل سهولة.

من أهم ميزات التطبيق، أو يمكن القول أنها أساسيه، هي حذف الخلفية، أو قص الصور من الخلفية، أو حذف عناصر داخل الصورة الواحدة بكل احترافية، مع إعادة ترتيبها وفق ما تريد وإضافة ما تشاء بكل سهولة، حيث وللقيام بقص عنصر معين داخل صورة، يكفي تحديده ليقوم التطبيق بفصله عن الصورة.

كذلك التطبيق يوفر لك إمكانية إضافة الخلفيات والملصقات الكثيرة والسحرية ذات جمال كبير، ستجعل صورك أفضل وأحسن، دون نسيان إمكانية الكتابة على الصور، مع تصميم وإنشاء ألبوم خاص بك بعد تعديل الصور من خلال التطبيق.

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

وعلى كل حال، مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام التطبيقات المعقدة مثل فوتوشوب وغيره، فتطبيق KnockOut 2من خلال المزايا التي فيه وواجهته البسيطة سيجعلك محترفا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 25-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 107 ميجابايت (لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قم الان بقص العناصر من صورة وألصقها في صورة أخرى، أضف الملصقات وغير الخلفيات بكل سهولة مع هذا التطبيق.

للتحميل :

  المطور : BiggerLens LLC

  السعر : مجانا 

ios_d

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور

تطبيق KnockOut 2 لقص الصور



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image