المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

KnowON: تطبيق جديد يتيح متابعة الأخبار بحسب المصادر المُفضّلة بالعربية والإنكليزية والفرنسية

KnowON: تطبيق جديد يتيح متابعة الأخبار بحسب المصادر المُفضّلة بالعربية والإنكليزية والفرنسية

pjimage (57)

توجد الكثير من تطبيقات متابعة الأخبار على متجر جوجل بلاي، لكن ليس جميعها يقدم لك بالضبط الميزات التي قد ترغب بها، في حين أن بعضها الآخر لا يمتلك دعمًا جيدًا للحصول على الأخبار من المصادر العربية.

تطبيق KnowON هو تطبيق جديد يتيح لك متابعة الأخبار بثلاث لغات هي العربية والإنكليزية والفرنسية، حيث يوفر أكثر من 600 من المصادر الإخبارية المتنوعة باللغات الثلاث والتي يمكن الاختيار منها بحسب الدول، وهي أيضًا مصنفة بحسب النوع، كالسياسة والرياضة والصحة والتكنولوجيا وغير ذلك.

knowon1 knowon3 knowon2 knowon6 knowon5 knowon4

يقدم التطبيق مرونة عالية إذ يتيح لك المزج ما بين المصادر والاهتمامات واللغات التي ترغب متابعة الأخبار بها، كي تحصل على قائمة محدثة باستمرار بآخر الأخبار. ويمكنك تفعيل خاصية التنبيهات للحصول على التحديثات أولًا بأول.

تطبيق KnowON مجاني ويمكنك تنزيله وتجربته الآن عبر متجر جوجل بلاي.

المصدر: KnowON: تطبيق جديد يتيح متابعة الأخبار بحسب المصادر المُفضّلة بالعربية والإنكليزية والفرنسية



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image