المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعرف على Lifestage التطبيق الجديد من فيسبوك الذي ينافس تطبيق سناب شات و يستهدف بالأساس الشباب أقل من 21 سنة !

تعرف على Lifestage التطبيق الجديد من فيسبوك الذي ينافس تطبيق سناب شات و يستهدف بالأساس الشباب أقل من 21 سنة !

يعتبر تطبيق فيسبوك من أكتر تطبيقات التواصل الإجتماعي إستخداما و شيوعا بين مختلف الفئات العمرية  , لذالك قد يكون من الصادم أحيانا لبعض الفئات العمرية مشاهدة بعض المنشورات التي تليق بسنهم , و عليه فإيجاد تطبيق يعالج هذه النقطة حتما سيكون أمرا رائعا , و هذا فعلا ما قامت به شركة فيسبوك  حيت قامت بتطوير تطبيق رائع يستهدف فقط الشباب الذي تقل  أعمارهم عن سن 21 سنة  و ذالك قصد الحصول على بيئة  إجتماعية خاصة بفئة عمرية محددة تعالج فقط القضايا الخاصة بهم  , في تدوينة اليوم سوف نتعرف اكثر على ماهية هذا التطبيق و المميزات  الجميلة التي يتيحها لمستخدميه ! 
تعرف على Lifestage التطبيق الجديد من فيسبوك الذي يستهدف بالأساس الشباب أقل من 21 سنة !
إذا كان عمرك يقل عن 21 سنة و تبحت عن تطبيق إجتماعي  تجد  فيه محتوى يلائم سنك و نمط تفكيرك ,  فالتطبيق المدعو Lifestage حتما سيكون الأفصل بالنسبة لك لما يوفره من ميزات مبتكرة لن تجدها في تطبيق تواصل إجتماعي آخر , حيت آنه هو في الأساس عبارة عن بيئة إجتماعية آمنة تخول للشباب التواصل بطريقة مبتكرة  بعيدا كل البعد عن صخب تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى !
تعرف على Lifestage التطبيق الجديد من فيسبوك الذي يستهدف بالأساس الشباب أقل من 21 سنة !
التطبيق كما أسلفت الذكر هو من إنشاء شركة فيسبوك , و مشابه لحد ما لتطبيق سناب شات  , إلا أن الفكرة التي يقوم عليه مختلف تمام عن سناب شات , و يمكن أن نعتبر منافس صريح له ,  من خلال تطبيق Lifestage يمكنك مشاركة الصور و الفيديوهات الخاصة بك يا إما عن طريق  تصويرها بشكل سريع و سلس او عن طريق رفعها من هاتفك الذكي ,  و ما يميز هذا التطبيق هو انه يضم كم هائل من الملصقات و التأتيرات الجميلة التي يمكن أن تضيقها على منشوراتك و تبهر بها اصدقائك !

تطبيق LifeStage  لا تستطيع تحميله إذا كان سنه يفوق 21 سنة  لإنه فقط موجه لفئة الشباب الأقل من هذا السن .  و الجميل في الامر هو ان عملية تطوير و إنشاء هذا التطبيق سهر عليه  فقط شاب يبلغ من العمر 19 السنة , و ذالك إيمانا من شركة فيسبوك ان هذا  سيجعل التطبيق أكتر ملائمة للشباب كون ان مطوره شاب و من الؤكد ان سيضيف لمسته الشبابية عليه !
التطبيق للأسف حاليا متوفر فقط لأجهزة IOS و يمكنك تحميله عبر هذا الرابط 





مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image