المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق Magnify لإضافة الهاشتاقات واقتراحها لك على انستقرام للأندرويد

تطبيق Magnify لإضافة الهاشتاقات واقتراحها لك على انستقرام للأندرويد

Magnify

تظهر مشكلة كتابة الهاشتاق على انستقرام حينما يزيد عدد الهاشتقات المكتوبة وهناك العديد من التطبيقات التي تعمل على حل هذه المشكلة من خلال التنبؤ بما يريد المستخدم كتابته ولكن هذا الحل لا يكون الخيار الأمثل في كثير من الأحيان حيث يضطر المستخدم لمسح الهاشتاق المقترح وكتابة الهاشتاق الذي يريده ولكن مع تطبيق Magnify الجديد ستكون عملية كتابة الهاشتاقات سريعة وسهلة ولا تحتاج لعناء.

حيث يوفر التطبيق إمكانية كتابة الهاشتاقات المتعلقة بالكلمة المفتاحية التي كتبها المستخدم فعلى سبيل المثال عند كتابة كلمة travel ” سفر ” ستظهر الهاشتاقات التي ترتبط بهذه الكلمة كما يمكن أن يضيف المستخدم الهاشتاقات  التي يحب أن تظهر له عند استخدام أحد الكلمات المفتاحية.

ويتمتع التطبيق بالعديد من المميزات الأخرى منها :-

  • وجود 20 فئة من الهاشتاقات المسبقة مثل ” السفر والطعام والسيلفي والمباني وغيرها ” ويمكن للمستخدم انشاء الفئة الخاصة به إلى جانب احتواء كل فئة من الهاشتاقات على ما يقرب من 30 هاشتاق.
  • ويتميز التطبيق بتصميم يسهل التعامل معه وامكانية جدولة الهاشتقات وإعادة المشاركة وعدم حاجة المستخدم إلى كتابة  الرمز # قبل كل هاشتاق .
  • بعد عملية تثبيت الهاشتاق يظهر التطبيق في قائمة التطبيقات ويظل يعمل عند الحاجة إليه  دون إعادة تحميله أو فتحه.
صور من تطبيق Magnify
Magnify 1 Magnify 2 Magnify 3
تطبيق Magnify متوفر مقابل 4.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق Magnify لإضافة الهاشتاقات واقتراحها لك على انستقرام للأندرويد appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image