مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الكشف عن هاتف Oppo F1s المخصص لصور السيلفي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل

الكشف عن هاتف Oppo F1s المخصص لصور السيلفي بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل

كما هو الحال بالنسبة لسابقه ال “F1” يأتي لنا هاتف “F1s” الجديد بسعر ممتاز وكاميرا أمامية أكثر دقة ليحصل على لقب أفضل هاتف مخصص لصور السيلفي من شركة Oppo.

الهاتف الجديد مزود بكاميرا 16 ميجابكسل ذات مستشعر 1/3.1 إنش وعدسة f/2.0 والتي من المؤكد بأن تقدم صوراً تضاهي تلك الخاصة بالكاميرا الخلفية. بفضل عدة مزايا أبرزها “Beautify 4.0” فإنه ستتمكن أيضاً من تعديل بعض النواحي على صورك لجعلها أكثر جمالاً وتميزاً كما وتستطيع القيام بالتصوير البانورامي وإضافة الفلاتر.

أما عن الكاميرا الخلفية فهي الاعتيادية ذات دقة 13 ميجا بكسل قادرة على تسجيل فيديوهات 1080p Full HD، وعند النظر إليها فإننا نستطيع رؤية بأن التركيز الأكبر قد انصب على الكاميرا الأمامية دون شك. المواصفات الأخرى لهذا الهاتف الجذاب تتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش تعمل بنظام IPS، مستشعر لبصمة الأصبع، معالج MT6750 ثماني النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز وذواكر عشوائية RAM بسعة ضخمة تبلغ 3 جيجابايت.

يأتي هاتف “Oppo F1s” بذاكرة داخلية قدرها 32 جيجابايت يمكن توسعتها باستخدام بطاقة microSD وهو مزود ببطارية 3075 ميلي أمبير Li-Po غير قابلة للفك. سعر هذا الهاتف الذكي هو من أبرز نقاط الجذب الخاصة به فهو سيصبح ملكك مقابل $270 دولار فقط، لذا تأكد من التحقق منه إن كنت من هواة صور السيلفي.

 … اقرأ ما تبقى



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك