مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أرباح لعبة Pokemon GO تصل إلى 160$ مليون دولار

أرباح لعبة Pokemon GO تصل إلى 160$ مليون دولار

على الرغم من كونها مجانية للعب، لعبة “Pokemon GO” قد اجتاحت عالم الهواتف الذكية بشكل غير مسبوق وبالتالي فتحقيقها لهذه الأرباح هو أمر غير مستغرب إطلاقاً.

منذ الإطلاق الناجح قبل بضعة أسابيع وحتى هذه اللحظة يبدو أن تطبيق الواقع المعزز “Pokemon GO” قد حصد للشركة المطورة “Niantic Laps” بترخيص “Nintendo” مايزيد عن 160$ مليون دولار بالأرباح منذ الخامس من شهر يوليو المنصرم. هذه الأرقام الكبيرة لم تتأثر وتيرتها على الرغم من إطلاق التحديث الجديد الذي قام بإزعاج الملايين من اللاعبين حول العالم لتقديمه بعض التغييرات التي تجعل اللعبة أكثر صعوبة وتطفئ دعم تطبيقات الطرف الثالث لتتبع البوكيمونات.

وعدت “Niantic Lap” بحل مشاكل الجميع من خلال التحديثات القادمة، كما أن ميزة توفير الطاقة ستعود قريباً لأجهزة “iOS”. ننتظر رؤية مستقبل هذا النوع من الألعاب والتي من المؤكد بأنها ستكون جزءاً من مستقبل ألعاب الهواتف الذكية.… اقرأ ما تبقى



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك