المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق جديد منافس لتطبيق Prisma الشهير لتحويل صورك إلى لوحات فنية ، تعرف عليه الأن !

تطبيق جديد منافس لتطبيق Prisma الشهير لتحويل صورك إلى لوحات فنية ، تعرف عليه الأن !

قبل أيام قليلة تم طرح تطبيق Prisma على متجر بلاي ستور و كانت مدونة المحترف من السباقين في الإعلان على ذلك ، حيث اليوم و مع موضوع جديد سنشارك فيه تطبيق جديد منافس لتطبيق Prisma تم طرحه على متجر بلاي ستور يعمل بنفس مبدأ تطبيق Prisma سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع.
تطبيق جديد منافس لتطبيق Prisma الشهير لتحويل صورك إلى لوحات فنية ، تعرف عليه الأن !
نتحدث عن تطبيق " Lucid " و هو تطبيق مجاني يعمل على الأندرويد كما هو شغال و بدون مشاكل على الـiOS للإشارة فروابط تحميل التطبيق تجدونها كالعادة أسفل التدوينة . غير ذلك فمبدأ عمل التطبيق هو تحويل الصور العادية إلى لوحات فنية بإستخدام طرق و أنماط مجموعة من الفنانين.
تطبيق Lucid هو شبيه بتطبيق Prisma الذي عرف شهرة كبيرة في الأونة الأخيرة ، بحيث يمكنك التطبيق من إلتقاط صور من التطبيق نفسه أو أخد صورة معين من المساحة التخزينية الخاصة بالجهاز .. و تختار نوعية التأثير الذي تود تطبيقه على صورة ليتم ذلك في غضون ثواني معدودة.
رابط تحميل التطبيق للأي أو إس : Lucid
رابط تحميل التطبيق للأندرويد : Lucid


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image