المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force

فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force

كثيرة هي الهواتف، لكن أي منها سيكون الأفضل بالنسبة لك ؟ هل حددت الأفضل من حيث المزايا التقنية؟ ما رأيك لو تحدد الأفضل من حيث القدرة على التحمل؟ وطبعا السقوط ، اليوم سيكون عندنا مقارنة تجمع أقوى أحدث هاتفين في السوق.

فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force

فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force

المقارنة التي ستشاهدونها اليوم من المنتظر أن تساعدكم في اتخاذ القرار حول أي جهازين أفضل من حيث التحمل، وستجمع هاتف Galaxy S7 Active. ضد هاتف Moto Z Force، وكما ذكرنا لكم كلاهما ذروة ما قدمته أفضل شركتين في السوق، سامسونج، وكذلك موتورولا وهذين الهاتفين يوصفان أنهما يجمعان المزايا التقنية الجيدة بالإضافة إلى التصميم الصلب.

كل من الشركتين ذكرت في المزايا التقنية لهما أن لهما شاشة مضادة للكسر بحسب ارتفاع لا يجاوز 5 أقدام، والسقوط هو العدو الأول للهواتف الذكية، خاصة لمن يعمل في بيئة وظروف صعبة، لذلك إن كنت تريد الحصول على أحد الجهازين وكنت في حيرة، فعليك مشاهدة اختبار، حيث تم تعريض الجهازين لعدة مراحل من ارتفاعات مختلفة، للتأكد أيهما أفضل.

في رأيكم أيهما أفضل ؟

الجواب ترونه في هذا الفيديو:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: http://ift.tt/1NZw1Oc.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image