مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج توفر خدمة التخزين السحابي الجديدة عبر آخر تحديث لهواتف S7/S7 Edge

سامسونج توفر خدمة التخزين السحابي الجديدة عبر آخر تحديث لهواتف S7/S7 Edge

Galaxy S7 Edge

قامت شركة سامسونج بإطلاق تحديث جديد لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge والذي يجلب معه إمكانية الاتصال بخدمة سامسونج الجديدة للتخزين السحابيّ Samsung Cloud.

أعلنت سامسونج عن خدمتها الجديدة للتخزين السحابيّ مع إطلاق هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note 7، ويبدو أن الشركة جادة بشأن المنافسة في سوق الخدمات السحابية، وذلك عبر توفير خدمتها الجديدة للمستخدمين ضمن حزمة التحديث الجديد لهواتف S7/S7 Edge.

التقارير المتعلقة بالتحديث الجديد ذكرت وصوله إلى المستخدمين في إيطاليا، كما أن التحديث الجديد يجلب معه حزمة التحديثات الأمنية الخاصة بنظام أندرويد لشهر آب/أغسطس الحاليّ، بالإضافة لتحسينات على خدمة البلوتوث وميزة NFC، ويبلغ حجمه 152 ميغابايت تقريبًا.

galaxy s7 - august update

كما هي العادة مع التحديثات الهوائية، فإنه من المتوقع وصول التحديث إليكم خلال الأيام المقبلة، ومن المفيد تفقد إعدادات الهاتف الذكيّ لمعرفة فيما إذا كان التحديث قد وصل أم لا. يمكنكم القيام بذلك عبر النقر على تطبيق الإعدادات Settings، ثم النقر على خيار “حول الهاتف About Device” ثم اختيار “تحديث النظام System Update”.

المصدر

المصدر: سامسونج توفر خدمة التخزين السحابي الجديدة عبر آخر تحديث لهواتف S7/S7 Edge



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك