مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق الطقس والموضة المزدوج skyler للأندرويد والأيفون

تطبيق الطقس والموضة المزدوج skyler للأندرويد والأيفون

skyler

هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالطقس والتي تعمل على توقع حالة الجو بإعطاء المستخدم درجات الحرارة المتوقعة وحالة المناخ بشكل عام ولكن التطبيق الجديد skyler لا يزود المستخدم فقط بحالة الجو لكنه فرصة للحصول على الاقتراحات الخاصة بالملابس المناسبة لليوم أيضا، وأحدث صيحات الموضة.

فالتطبيق يوفر اقتراحات للملابس المناسبة للجو معتمداً على درجة الحرارة خلال اليوم وإمكانية سقوط الأمطار وكذلك سرعة الرياح فقط كل ما تحتاجه عندما تكون مستعداً للخروج أن تفتح التطبيق وتستلهم الأفكار, والتطبيق يوفر عدد من المميزات منها أن الملابس المقترحة من أرقى الماركات العالمية مثل جوتشي وشانيل.

 والتطبيق يوفر الاقتراحات للرجال والنساء ويساعد في الحصول على مظهر متجدد وعصري بصورة يومية ويمكنك التطبيق من مشاركة كل الموديلات وأحوال الطقس مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي ويتيح للمستخدم التبديل بين الدرجات المئوية والفهرنهايت حسب تفضيلاته كما يبقي المستخدم على إطلاع بتغيرات المناخ ساعة بساعة ويمنح المستخدم الإشعارات قبل حالات سقوط الأمطار الغزيرة.

صور تطبيق skyler
skyler 3 skyler 1 skyler 2

تطبيق skyler متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق skyler متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق الطقس والموضة المزدوج skyler للأندرويد والأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك