المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الهواتف العاملة بمعالجي Snapdragon 800 و 801 لن تحصل على أندرويد 7.0

الهواتف العاملة بمعالجي Snapdragon 800 و 801 لن تحصل على أندرويد 7.0

Snapdragon

في الوقت الذي بدأنا فيه بالحصول على المعلومات حول الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد 7.0 (نوجا) الأخير، ما زال الأمر غامضًا بالنسبة للكثير من الهواتف الأخرى التي لا توجد معلومات حول حصولها على التحديث حاليًا.

لكن معلومة صغيرة نشرها حساب LlabTooFeR على تويتر، المعروف بتسريباته الدقيقة، قد تُعطينا فكرة عن بعض الأجهزة التي لن تحصل على التحديث، ووفقًا لما تم نشره فإن شركة كوالكوم ستتوقف عن تحديث السوّاقات الخاصة بتعريف شريحة الإظهار وذلك لمعالجي Snapdragon 800 و 801.

يُشغّل هذان المعالجان بعضًا من أشهر هواتف أندرويد مثل LG G3 و Galaxy S5 و Xperia Z3 و OnePlus X وغيرها.

في الحقيقة، فإن معظم الهواتف العاملة بأحد هذين المعالجين هي هواتف تجاوزت فترة الـ 18 شهرًا من التحديثات التي يضمنها أندرويد، لكن لو أرادت بعض الشركات دعم هواتفها الأقدم بالتحديث فإنها لن تتمكن من ذلك بسبب توقف الدعم من طرف كوالكوم. هذا قد يُفسر ما حدث لهاتف Xperia Z3 العامل بمعالج Snapdragon 801 الذي طرحت سوني له نسخة تجريبية من أندرويد 7.0، لكنها أسقطته من قائمة هواتفها التي ستحصل على التحديث الرسمي. فهل كانت سوني تُجرب النوجا مع نسخة قديمة وغير مستقرة من تعريفات Snapdragon 801 ثم قررت التخلي عن دعم الجهاز بسبب تخلي كوالكوم عن دعم معالجها؟ لا ندري بالضبط لكن السيناريو الفعلي قد يكون قريبًا من هذا.

المصدر: الهواتف العاملة بمعالجي Snapdragon 800 و 801 لن تحصل على أندرويد 7.0



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image