مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على هذه الأداة الرائعة التي يعتمد عليها المسوقين المحترفين في إنشاء صفحات الهبوط وSqueeze page (بأسرع ما يمكن) !

تعرف على هذه الأداة الرائعة التي يعتمد عليها المسوقين المحترفين في إنشاء صفحات الهبوط وSqueeze page (بأسرع ما يمكن) !

إذا كنت تعتقد أن المسوقين المحترفين الذي يجنون مئات آلاف الدولارات من الترويج للمنتجات وعروض Cpa .. إذا كنت تعتقد أنهم يصنعون بأنفسهم  الأدوات التي يعتمدون عليها في عملية  التسويق متل صفحات الهبوط أو البنرات أو الإرسال التلقائي للرسائل التسويقية  و غيرها من الأدوات الإحترافية , إذا كنت تعتقد ذالك فانت حتما خاظئ و يجب أن تقوم بتحديت لمعلوماتك , في تدوينة اليوم أحببت ان أشارككم أداة إحترافية أكتر من رائعة يعتمد عليها أكبر العارفين في مجال التسويق الإلكتروني  لإنشاء صفحات الهبوط  !
يعتمد أغلب  المسوقون المحترفون ( الأفلييت)  في عملية إنشاء صفحات الهبوط و Squeeze page  على أداة رائعة تدعى Instapage . و هي أداة تقدم  خدمة مميزة تتمتل في إنشاء صفحات الهبوط بإحترافية شديدة و في وقت وجيز  و بالمميزات التي ترغب بها ,  صحيح أن هذه الأداة هي ليست بالمجانية  و تتطلب دفع بعض القليل من  المال للإستفادة منها , إلا أن هذا المبلغ الذي يتم دفعه مقابلها  يعبتر جد بسيط بالمقارنة بالنتائج المبهرة التي تحققها !
مبدئيا و للإستفادة من هذه الخدمة قم أولا بالتسجيل في الموقع الخاص بها  عبر هذا الرابط أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة , بعد تفعيل الحساب قم بتسجيل الدخول  لحسابك عبر الطريقة المعتادة . بعدها ستجد واجهة  جدا بسيطة و لا تتضمن الكثير من الأقسام ,  حيت تتضمن فقط الأقسام و الخيارات التي ستساعدك على إنجاز عملك بإحترافية وبأسرع ما يكون ! 
 لإنشاء  صفحة هبوط أو سكويج بييج جديدة عبر هذه الخدمة , كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار create new page ,    حيت ستنبثق لك نافدة  تصم تلات خيارات , الخيار الأول هو إنشاء صفحة هبوط بشكل عادي , و الخيار التاني هو رفع صفحة هبوط  من حاسوبك و من تم التعديل عليها  . اما الخيار التالت فهو على ما  أعتقد  يقدم خدمة نسخ صفحات الهبوط الخاصة بمنافسيك عن طريق عمل Scan  لها ! 

نحن في حالتنا سنختار الخيار الأول  " pick a template "  حيت سنجد أمامنا العديد من القوالب الإحترافية التي تستطيع الإختيار بينها (حسب ذوقك) ,  بعد إختيار قالب معين سينتقل بك هذا الموقع إلى الخطوة التانية ألا و هي التعديل على  القالب الذي إختارت ليتلائم و طبيعة العرض او المنتج الذي تسوق له !  بعد القيام بجميع التعديلات و التحسينات التي تلائمك , و كمرحلة أخيرة  سيطلب منك الموقع  ربط هذا الصفحة التي قمت بإنشائها بأحد السكريبتات متل وورد بريس أو Drupal .. أو يمكن أن تقوم بإنشاء دومين عبر هذا الموقع  و تقوم بربطه بهذه الصفجة  بسهولة ! 




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك