مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

دعم محرك Unity الرسومي للألعاب والتطبيقات ثلاثية البعد آت لموقع فيسبوك

دعم محرك Unity الرسومي للألعاب والتطبيقات ثلاثية البعد آت لموقع فيسبوك

هو خبر سعيد للمطورين الواعدين في عالم الألعاب والتطبيقات الثلاثية البعد دون شك فالآن وبفضل التحديث القادم لموقع “Facebook” سيتمكن هؤلاء من الوصول إلى جماهير أكثر من أي وقت مضى للمحتويات التي يقومون بصناعتها.

تم القيام بالإعلان في الأمس على صفحة “Facebook” للمطورين من قبل مدير تسويق المنتجات “Jack King Choi”. يمكنك بدءاً من الآن طلب التسجيل في مرحلة الألفا المغلقة وإرسال اللعبة التي قمت بصناعتها بمحرك Unity بنسخة 5.4 فما فوق إلى الموقع لتصبح متوافرة على هذه المنصة.

“دعم Unity سيصبح متوافراً لمؤسسة Facebook بما في ذلك منصة ألعاب الحاسب الجديدة كلياً قيد التطوير حالياً” تحدث Choi

العمل يتم حالياً على بناء دعم كامل لمحرك Unity مما يسهل عملية نقل ونشر الألعاب على موقع Facebook. يُذكر بأن موقع التواصل الإجتماعي الأضخم يسجل مايزيد عن 650 مليون لاعب كل شهر موزعين على الألعاب المختلفة، لذا لا شك بأن خطوة كهذه سيستفيد منها المطورون المستقلون في الوصول إلى جمهور جديد كما سيستفيد اللاعبون بأنفسهم لحصولهم على ألعاب ثلاثية الأبعاد أكثر جودة مما يقدمه الموقع الآن.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك