المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أوبيرا تطلق تطبيق الـ VPN الخاص بها المجاني وغير المحدود على أندرويد

أوبيرا تطلق تطبيق الـ VPN الخاص بها المجاني وغير المحدود على أندرويد

pjimage (58)

إن كنت من مستخدمي متصفحات أوبيرا Opera على الكمبيوتر أو الهاتف، فلا بد أنك تعرف بأن الشركة لديها خدمة VPN مجانية مُدمجة ضمن المتصفح، لكنك لا تستطيع الاستفادة منها إلّا لدى استخدامك متصفح أوبيرا فقط.

اليوم أعلنت الشركة عن إطلاق تطبيق Opera Free VPN على أندرويد والذي يتيح لك إنشاء اتصال آمن عبر خمسة مخدمات في كل من كندا وألمانيا وهولندا وسنغافورة والولايات المتحدة، بشكل مجاني بالكامل وغير محدود. وعلى عكس خدمة VPN المُدمجة ضمن متصفح أوبيرا، يقوم التطبيق الجديد بإنشاء الاتصال على مستوى الهاتف، بحيث تُصبح جميع التطبيقات مُتصلة من خلاله تلقائيًا بما في ذلك متصفحات الويب وتطبيقات الدردشة.

يقوم التطبيق لدى تشغيله بالاتصال تلقائيًا عبر أقرب مُخدم متواجدك إليك جغرافيًا، وذلك لضمان أفضل سرعة اتصال، لكنك تستطيع اختيار الدولة التي ترغب بالاتصال بها يدويًا من بين الدول التي يدعمها التطبيق.

إضافةً إلى ذلك يقدم التطبيق إمكانية حجب برمجيات التتبع التي تستخدمها شركات الإعلان في تتبع نشاطك على الإنترنت.

تقول أوبيرا أن خدمتها هي من أسرع خدمات VPN على الإطلاق إضافةً لكونها آمنة جدًا. لكن ما الذي ستحصل عليه الشركة مقابل هذه الخدمة المجانية؟ الجواب هو أنها ستحصل على فائدتين: الأولى هي الأرباح من الإعلانات ضمن التطبيق، والثانية هي أن الشركة ستبيع بعض معلومات الاستخدام لأطراف ثالثة، لكن تؤكد الشركة أنها لا تبيع بيانات تتعلق بالمستخدمين على المستوى الشخصي، بل بيع إحصائيات عامة حول كيفية استخدام مجموعة كبيرة من الناس لهواتفهم الذكية.

إن كانت لا توجد لديك مشكلة بالإعلانات أو النقطة المتعلقة ببيع المعلومات، يمكنك الآن تنزيل التطبيق وتجربته عبر متجر جوجل بلاي.

 

المصدر: أوبيرا تطلق تطبيق الـ VPN الخاص بها المجاني وغير المحدود على أندرويد



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image