مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج إستبدلت بالفعل أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7

سامسونج إستبدلت بالفعل أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7

galaxy-note-7-hands-on-780

بعد نحو شهر من بدئها حملة إسترجاع الدفعة الأولى من هواتف Galaxy Note 7 والتي إتضح بأنها تعاني من بعض المشاكل في البطارية، كشفت لنا شركة سامسونج بأن حملتها لإستبدال هواتف Galaxy Note 7 غير الآمنة والمتضررة تسير بشكل جيد جدًا. في الواقع، تم بالفعل تصنيع أكثر من 1 مليون وحدة آمنة من Galaxy Note 7 كبديل للنسخ المتضررة التي قام الناس بشرائها بالفعل.

وحدات Galaxy Note 7 المتضررة التي قررت شركة سامسونج إستدعائها تبلغ وفقا للتقديرات نحو 2.5 مليون وحدة، لذلك لا تزال الشركة بحاجة للمزيد من الوقت حتى تتمكن من إستعادة كافة الوحدات المتضررة من Galaxy Note 7. ومع ذلك، تتوقع شركة سامسونج إستبدال 80 في المئة من الوحدات غير الآمنة من Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية بحلول يوم غد السبت.

بعد أن تقوم الشركة بإستبدال نسبة كبيرة من الوحدات غير الآمنة والمتضررة من Galaxy Note 7 للآشخاص الذين قاموا فعلا بشراء هذا الهاتف قبل أن تبدأ حملة الإسترجاع، ستقوم شركة سامسونج بإستئناف مبيعات Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم. وحتى الآن لم يحدث هذا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن من المرجح أن يتم ذلك في كوريا الجنوبية قريبًا، وكذلك في أوروبا إبتداء من 28 أكتوبر.

المصدر.

 

The post سامسونج إستبدلت بالفعل أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك