المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقرير: مستخدمو أجهزة آبل يصرفون 1$ يوميا

تقرير: مستخدمو أجهزة آبل يصرفون 1$ يوميا

مع تقرير جديد يتناول أسلوب استخدام أصحاب ومالكي أجهزة آبل لهذه الأخيرة، حيث وخلال هذا التقرير سنتعرف على ما يقوم بصرفه مستخدموا أجهزة آبل، وكم يصرفون يوميا خلال استخدامهم لهذه الأجهزة.

تقرير: مستخدمو أجهزة آبل يصرفون 1$ يوميا

تقرير: مستخدمو أجهزة آبل يصرفون 1$ يوميا

الحديث هنا ليس عن أجهزة آبل، بل عن الخدمات الالكترونية التي تقدمها آبل من خلال هذه الأجهزة، ويشمل ذلك عدة خدمات مشهورة ومعروفة سنخبركم عنها بالتفصيل:

ما هي خدمات آبل الالكترونية التي تربح من خلالها ؟

طبعا هي كثيرة، لكن أبرزها وبالترتيب كالتالي:

  • متجر الأبستور: حيث يحوي هذا المتجر الكثير من التطبيقات، سواء برامج متنوعة أو ألعاب، ويعتبر الأكثر ضمانا لربح آبل، فمن خلاله يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات، وكثير منها إما مدفوع، أو فيه محتوى مدفوع؛ يجعل المستخدمين يقومون بشراء هذه التطبيقات ومحتواها، وبخاصة الألعاب، وآبل تجني من وراء ذلك 30٪ مما يربحه أصحاب التطبيقات، وبذلك فهي تجني الكثير يوميا.
  • متجر تطبيقات الماك: وهو المتجر الموازي لمتجر الأبستور على الأيفون والآيباد، حيث يعتبر هذا المتجر مستودع تطبيقات المخصصة لأجهزة الماك، وتجني آبل أيضا من خلاله الكثير من الأرباح.
  • متجر الكتب: وذلك من خلال تطبيق iBooks الخاص بآبل، والذي يدعم أجهزة الأيفون، الآيباد وكذلك الماك، وتوفر آبل من خلاله الكثير من الكتب والتي تضمن لها مبيعات كبيرة أيضا.
  • خدمة آبل الموسيقية: هذه الخدمة المشهورة والتي قامت آبل بإطلاقها منذ وقت قريب، استطاعت جذب ملايين المستخدمين، وحققت آلاف المبيعات، هي خدمة Apple Music الموجودة أيضا عبر نظام الأندرويد.
  • خدمة الدفع المالية: أو Apple Pay وهي الخدمة التي تعاونت من خلالها آبل مع الكثير من البنوك العالمية في بعض البلدان، طبعا تجني من وراءها العديد من الأرباح.

تلك هي أبرز خدمات آبل الالكترونية، والتي تجدها حصرية عبر أجهزتها فقط، باستثناء خدمة آبل الموسيقية، والتي تتواجد أيضا على الأندرويد، وتسمح لها بجذب الآلاف من المستخدمين، وهناك خدمات الكترونية أخرى على غرار الأيكلاود.

خدمات آبل الالكترونية تحقق لها مبيعات مستمرة !

آبل شركة ربحية، وليست جمعية خيرية، فكل أو أغلب خدماتها تجني من خلالها الكثير من الأرباح، والخدمات الالكترونية المذكورة سابقا؛ مكنت آبل من تحقيق أرباح كبيرة، وصلت لغاية 20٪، وهذه الخدمات استطاعت أن تنقذ آبل من خسائر فادحة، وذلك خلال صدمة الخسائر المالية السابقة التي مرت بها آبل، وهو ما ساعد آبل على تدارك بعض الأرباح.

من جهة أخرى؛ هذه الخدمات مستمرة، بعضها شهري أو سنوي، بما يضمن لشركة آبل أرباح مستمرة طيلة الوقت، هذه الخدمات تؤكد مدى حرص مستخدمي أجهزة آبل على صرف بعض الأموال للحصول عليها.

مستخدموا آبل يصرفون 1$ دولار يوميا !

في تقرير مالي جديد، تم تأكيد أن زبائن آبل أوفياء لهذه الأخيرة، حيث يصرفون يوميا 1$ على الأقل، ويشمل ذلك الأجهزة، والتطبيقات والخدمات الأخرى، ولكن بالنسبة للخدمات الإلكترونية فالأمر أكبر، حيث يصرف المستخدمون الكثير من الأموال للحصول عليها.

استطاعت آبل تكوين طبقة كبيرة الزبائن الأوفياء، أو لنقل نجحت في تحقيق ولاء المستخدمين، الذين لا يترددون في طلب خدمات هذه الأخيرة، ويصرفون من أجل ذلك الكثير من المال، وهو كما أخبرناكم تم تقديره ب، 1$ يوميا، مما يجعل شركة آبل تسير نحو تحقيق مليار دولار يوميا، في حال استطاعت جعل مستخدمي أجهزتها، والذين يبلغ عددهم حاليا مليار مستخدم؛ على صرف بعض الأموال من أجل طلب خدمات آبل.

بطبيعة الحال وخلال الوقت الحالي لا يتوقع أحد أن يقوم كل مستخدمي شركة آبل بصرف أموالهم من أجل الحصول على خدماتها المختلقة، ولكن الأمر يتعلق بنسبة كبيرة من هؤلاء المستخدمين، وفي النهاية هناك خدمات بديلة عن التي تقدمها آبل، لكن نحن أشرنا في هذا التقرير لأهم ما يمكن لآبل تحقيقه وهي تحققه فعليا.

ماذا عنك أنت كمستخدم لأجهزة آبل؟ هل تقوم بصرف بعض الأموال من أجل خدمات آبل ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image