مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الامارات: بدء استبدال 100 ألف «غلاكسي نوت 7»

الامارات: بدء استبدال 100 ألف «غلاكسي نوت 7»

هاشتاق عربي

أكد مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الاماراتية الدكتور هاشم النعيمي ، ، أنه تم الاتفاق مع شركة سامسونغ على تنفيذ خطة لاستبدال جميع الهواتف التي تم بيعها للمستهلكين من طراز نوت 7، والبالغة 30 ألف جهاز، وكذلك سحب أكثر من 70 ألف جهاز من الطراز نفسه لدى التجار، لافتاً إلى أن العدد الذي تم طرحه من الجهاز بلغ 100 ألف في أسواق الإمارات. حيث وافقت هيئة تنظيم الاتصالات، على توزيع أجهزة جديدة آمنة لنفس الطراز في الدولة.
وأشار النعيمي إلى أن الاستبدال يتم وفق طريقتين، الأولى من خلال اتصال المستهلك برقم خدمات سامسونغ 8007267864، حيث يقوم المستهلك بإبلاغ الشركة بالجهاز المعيب، ثم تقوم الشركة بإرسال الجهاز الجديد عبر البريد السريع، على أن يسلم المستهلك الجهاز القديم لمندوب البريد، والطريقة الثانية عبر استبدال الجهاز بصورة مباشرة من مراكز بيع منتجات سامسونغ في الدولة، والبالغ عددها 19 مركزاً في الدولة.
وأوضح أن الشركة سترسل عبر هاتف نوت، 7 رسائل لجميع حاملي هذا الطراز، تفيد بتسليم الموبايل القديم واستبداله بالموبايل الجديد، كما ستنشر الشركة إعلاناً في الصحف اليومية باستبدال الجهاز، موضحاً أنه في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى من المستهلكين، يتم التواصل مع مركز الاتصال بوزارة الاقتصاد.
البيان



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك