المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أخيرا تويتر تعلن رسميا عن تجاوز سقف 140 حرفا

أخيرا تويتر تعلن رسميا عن تجاوز سقف 140 حرفا

أخيرا تويتر تعلن رسميا عن تجاوز سقف 140 حرفا
كما تمت الإشارة لذلك قبل أيام قليلة أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر مساء أمس عن تغير جذري في موقعها و يتعلق الأمر بأهم قوانين الموقع و هو سقف 140 حرف للتغريدات، و رغم أن تويتر لم تستغني بشكل نهائي عن هذه القاعدة إلا أنها قامت بإضافة استثناءات خاصة في هذا الصدد.

و من بين أهم العوائق التي يواجهها المستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يبقى هو سقف 140 حرفا بالنسبة للتغريدات، و هو الأمر الذي لا يشجع الكثيرين على الكتابة و الاتصال على الموقع، و يبدو أن تويتر فهمت ذلك لكنها فب نفس الوقت لا تريد التخلي نهائيا عن هذا الشرط و هو ما دفعها إلى الوصول إلى حل وسط.

تويتر أعلنت ما كانت وسائل إعلام مختلفة قد أشارت إليه في الأيام الأخيرة، حيث ستقوم تويتر بتلين قاعدة سقف 140 حرف في كل تغريدة، حيث سيحاول الموقع إعطاء مساحة أكبر للمستخدمين من خلال عدم احتساب بعض الوسائط التي كانت تأخذ مساحة مهمة سواء تعلق الأمر بأسماء المستخدمين مثلا "@المحترف" أو كذلك الصور المتحركة و الفيديوهات و استطلاعات الرأي بالإضافة إلى الروابط.





مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image