مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سمعة سامسونج على المحك : 3 شركات طيران تمنع صعود هواتف النوت 7 على طائراتها

سمعة سامسونج على المحك : 3 شركات طيران تمنع صعود هواتف النوت 7 على طائراتها

نوت 7

لأن المصائب لا تأتي فرادى كما يقول المثل ، تلقت شركة سامسونج ضربة جديدة لسمعتها بعد اعترافها بوجود عيب في بطارية هاتفها الجديد النوت 7 .

وكانت سامسونج قد أعلنت انها ستقوم بسحب 2.5 مليون وحدة من النوت 7 بسبب هذا العيب الذي تسبب في حالات انفجار للهاتف اثناء وضعه على الشاحن الكهربائي .

اليوم أعلنت 3 شركات طيران استراليه انها منعت صعود اي من ركابها حاملا هاتف النوت 7 ، بسبب احتمالية انفجاره اثناء رحلات الشركات الداخلية او الخارجية.

وأشارت تقارير مالية ان عملية الاستدعاء تلك ستكلف خزائن سامسونج قرابة المليار دولار .

شركات الطيران الثلاثة هي Qantas, Jetstar ,Virgin Australia.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك