مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حساب ابل الرسمي على تويتر : 300 الف متابع بدون تغريدة واحدة

حساب ابل الرسمي على تويتر : 300 الف متابع بدون تغريدة واحدة

ابل على تويتر

منذ شهر سبتمبر من عام 2011 ، اي منذ خمس سنوات تقريبا ، دشنت شركة ابل لاول مرة حسابها الرسمي على منصة تويتر للتدوين المصغر في خطوة جديدة للقرب من عملائها .

كنا نتوقع ان يشتعل هذا الحساب تفاعلا بين التفاحة ومتابعيها ، بسبب تنوع موضوعات الشركة الامريكية وجماهيرها العريضة ، الا انه بعد هذه السنوات الخمسة عدد تغريدات ابل على الحساب = صفر تغريدة.

نعم ، حتى لحظة كتابة هذه السطور ابل لم تغرد بحرف واحد على هذا الحساب ، الذي يحظى حتى الان بمتابعة اكثر من 309 الف متابع ، في انتظار تغريدات التفاحة.

قبل بضعة ساعات فقط كان حساب ابل يحمل صورة (البيضة) التي يمنحها تويتر للحسابات الجديدة ، ولكن أدمن الحساب على مايبدو تنبه بعد 5 سنوات وقام بوضع شعار ابل ، وصورة لدعوة حدث يوم 7 سبتمبر القادم كغطاء للصفحة.

وتمتلك أبل عدة حسابات تخصصية أخرى على تويتر ، كلها موثقة ، وهي :  customer support, iTunes,, App Store, iBooks , Apple Music



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك