المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أكثر من 35% من أجهزة آبل الذكية تعمل بنظام iOS 10

أكثر من 35% من أجهزة آبل الذكية تعمل بنظام iOS 10

هذا الموضوع أكثر من 35% من أجهزة آبل الذكية تعمل بنظام iOS 10 ظهر على عالم آبل.

iOS 10

iOS 10

وصلت نسبة تبنّي نظام iOS 10 الذي تعمل به أجهزة آبل الذكية – آيفون، وآيباد، وآيبود توتش – إلى أكثر من 35% بعد ستة أيام فقط منذ إطلاقه للعموم، وذلك حسب تقرير نشرته شركة Mixpanel المُتخصصة في مجال تحليل استخدام التطبيقات وزيارات المواقع.

وبينما تعمل أكثر من 35% من أجهزة آبل الذكية بالنظام الجديد، ما زالت 59% منها تعمل بنظام iOS 9، في حين أن 4% تقريبًا تعمل بإصدارات أقدم، وهي نسبة تناقصت منذ الأسبوع الماضي بعدما كانت 5.5% تقريبًا.

ويحرص مستخدمو أجهزة آبل الذكية على التحديث بشكل فوري إلى الأنظمة الجديدة للحصول على الميّزات وتحسين أداء الأجهزة، حيث أشارت التقارير في وقت سابق أن نسبة استخدام iOS 10 وصلت إلى 15% تقريبًا بعد 24 ساعة من إطلاقه.

وفي وقت تبدو فيه سرعة تبنّي iOS 10 عالية، تبقى سرعة انتشار iOS 9 الصادر في العام الماضي أكبر بكثير، فخلال 4 أيام فقط نجح النظام في الوصول إلى أكثر من 50% من أجهزة آبل الذكية بسبب التعديلات التي أُدخلت عليه، فضلًا عن تقليل حجم النسخة من 4.5 جيجابايت في iOS 8 إلى 1.7 جيجابايت فقط تقريبًا في iOS 9 وما بعده.

ويقدم نظام iOS 10 مجموعة كبيرة من التحديثات أهمّها شاشة القفل التي أصبحت تعرض التنبيهات بطريقة جديدة كُليًا مع دعم اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Touch لتنفيذ المهام منها. إضافة إلى مركز التنبيهات الذي حصل على قسم خاص للأدوات السريعة Widgets التي تسمح في الوصول إلى المعلومات دون الحاجة إلى فتح الجهاز وتشغيل التطبيقات.

يُشار إلى أن شركة Mixpanel تقوم بتسجيل الأجهزة التي تقوم بتثبيت التطبيقات من المتاجر، بالإضافة إلى مُراقبة الأجهزة التي تزور المواقع لتسجيل البيانات واستخدامها في تقاريرها؛ فدراسة نسبة استخدام iOS 10 تمّت بالاعتماد على أكثر من 202,761,459,806 سجل.

المصدر.

هذا الموضوع أكثر من 35% من أجهزة آبل الذكية تعمل بنظام iOS 10 ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image