مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ابل تبدأ اليوم رسميا بيع الايفون 7 والايفون 7 بلس في بعض متاجرها حول العالم

ابل تبدأ اليوم رسميا بيع الايفون 7 والايفون 7 بلس في بعض متاجرها حول العالم

 

ابل استرالياتاريخ اليوم يشير الى 16 سبتمبر 2016 اذن هو موعد طرح هاتف ابل الجديد الايفون 7 والايفون 7 بلس في عدد من متاجر التفاحة حول العالم ، من ضمنها متجر ابل في مول الامارات بمدينة دبي .

وكانت ابل قد صدمت عشاقها ببيان امس اكدت فيه ان كل مخزون الايفون 7 بلس واللون الاسود اللامع من الايفون 7 قد نفذ ولن يطرحا اليوم عبر متاجر الشركة.

وكشفت ابل رسميا عن الهاتف في السابع من الشهر الجاري .

وسيباع الايفون 7 في السوق الاماراتي باسعار تبدأ من 2600 درهم بينما سيبدأ سعر الايفون 7 بلس من 3099 درهم ، وفق مانقلته وسائل اعلام محلية.

ومن المنتظر أن نرى مشاهد الاصطفاف المألوفة امام متاجر ابل من صباح اليوم حيث يسعى عشاق التفاحة لاقتناص نسختهم من الهاتف الجديد قبل غيرهم.

وكالعادة ، ووفقا لموقعها الجغرافي ، كانت استراليا هي اول دولة يبدأ بيع الايفون 7 بها ، كما تشاهدون في الصورة التالية عدد من عشاق ابل وقد ظفروا بنسخ من الهاتف الجديد

Instagram Photo



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك