المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0 (نوجا) عبر هذه الدورة الكاملة [عرض: 15$ بدل 195$]

تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0 (نوجا) عبر هذه الدورة الكاملة [عرض: 15$ بدل 195$]

919872_ed54_2

أن تصل متأخرًا خيرٌ من ألا تصل. إن كنت ترغب في تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد من الصفر، فهذا قد يكون أفضل وقتٍ كي تبدأ لأن أندرويد وصل في إصداره السابع الاخير Nougat إلى مرحلة كبيرة من النضج والميزات التي تساعدك في صنع تطبيقات رائعة كمطوّر، وتُساهم بتقديم ميزات أكثر غنىً للمُستخدم.

ورغم عدم مرور إلا فترة قصيرة جدًا على إصدار النسخة النهائية من أندرويد 7.0، تتوفر الآن على موقع الدورات Udemy أوّل دورة متكاملة لتعليم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0.

مُدرّس الدورة لديه دورة سابقة عن تطوير تطبيقات أندرويد 6.0 كانت الأكثر مبيعًا في مجال دورات أندرويد خلال العام الماضي، وقد أصدر قبل أيام قليلة دورة أندرويد 7.0 الجديدة كليًا والتي انضم إليها الآن أكثر من 3400 طالب، وهي حاصلة على تقييم مثالي يُقارب الخمس نجوم وتحتوي على أكثر من 33 ساعة من الفيديو.

سعر الدورة الأصلي 195 دولار لكنها متوفرة حتى 10 أيلول/سبتمبر بسعر 15 دولار في حال قمت بشرائها من هذا الرابط.

1-constraintlayout

لا تفترض الدورة وجود أية معرفة مسبقة لدى الطالب بالبرمجة أو بلغة جافا أو أندرويد، حيث تبدأ بشرح طريقة تنصيب النسخة الأخيرة من منصة التطوير Android Studio وإعداد ما يلزم لبرمجة تطبيقات أندرويد نوجا، ثم الانتقال لتعلّم مبادئ البرمجة في جافا (المقدار اللازم كي تبدأ بأندرويد). وسيتعلم الطالب بالتدريج من خلال تطوير عدد من التطبيقات الفعلية وتشغيلها افتراضيًا على الكمبيوتر أو على الهاتف، وسيتعلم في النهاية طريقة رفع تطبيقاته على متجر جوجل بلاي.

إن لم يكن تعلّم أندرويد هو هدفك حاليًا، يوفّر موقعك يوديمي حتى 10 سبتمبر أيضًا تخفيضًا على معظم دورات الموقع في جميع المجالات بـ 15$ لأي دورة، ويمكن الاطلاع على كامل الدورات المُخفّضة والحصول عليها عبر هذا الرابط.

المصدر: تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0 (نوجا) عبر هذه الدورة الكاملة [عرض: 15$ بدل 195$]



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image