المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

خسائر سامسونغ بعد مشكلة غالاكسي نوت 7 تبلغ مستويات قياسية

خسائر سامسونغ بعد مشكلة غالاكسي نوت 7 تبلغ مستويات قياسية

خسائر سامسونغ بعد مشكلة غالاكسي نوت 7 تبلغ مستويات قياسية
ما زالت تفاعلات قضية "فضيحة" هاتف سامسونغ الجديد غالاكسي نوت 7 تتفاعل، و يبدو أن خسائر الشركة الكورية الجنوبية لن تتوقف قريبا، بل إنها وصلت إلى أرقام قياسية، فبعد أن تحدثت التقارير الإعلامية في الأيام الأولى أن الخسائر تجاوزت مليار دولار فإن تقارير حديثة أشارت إلى أن الرقم تجاوز هذا السقف بكثير.

و بعد أن تلقت سامسونغ ضربة موجعة في الفترة الأخيرة بعد قرار عدد كبير من شركات الطيران العالمية بمنع مستخدمي هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 من الولوج إلى الطائرات مخافة تعرض الهواتف للانفجار أو الاحتراق ما أثر كثيرا على سمعة الشركة، فإن الخسائر المالية تبقى هي الأهم حيث تجاوزت بكثير رقم مليار دولار الذي أعلن عنه في السابق.

موقع "BFM Business" الاقتصادي الفرنسي أشار في تقرير له مساء أمس أن خسائر الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ بسبب هاتفها الجديد غالاكسي نوت 7 في أيام قليلة بلغت 25 مليار دولار، حيث انخفض ثمن سهم الشركة في البورصة منذ 23 غشت و إلى غاية 13 سبتمبر الجاري من 252 دولارإلى 219 دولار فقط.

و رغم ذلك فإن المحللين الاقتصاديين يشيرون إلى أن سامسونغ ستظل متماسكة و أن الأزمة الحالية لن تتسبب في انهيارها رغم الخسائر المادية و المعنوية التي لحقت بصورتها، فيما تشير مصادر صحفية إلى أن الشركة ستراهن ابتداءا من الآن على هاتفها المقبل غالاكسي S8 الذي من المنتظر أن تطلقه بداية العام القادم.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image