المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد

تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد

الأخبار المتعلقة بسامسونج متواصلة وبالضبط حول جهازها الجديد جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي وللأسف يعاني من مشكلة احتراق البطارية، اليوم معنا تقرير مهم، سيكون مهما لكل شخص ينوي الحصول على الجهاز.

تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد

تقرير: سامسونج قد تضطر لإيقاف أجهزة جالاكسي نوت 7 عن بعد

كالعادة نحن نغطي مشكلة احتراق جهاز جالاكسي نوت 7، فإن لم تكن قد اطلعت على هذه المشكلة من قبل، ننصحك بالاطلاع على المقال السابق لأخذ فكرة، وملخص الأمر أن النسخ السابقة التي قامت سامسونج بإطلاقها تعاني من مشكلة في البطارية، تؤدي إلى احتراق داخلي، وهو ما يدفع لاحتراق الجهاز بشكل كامل وبالتالي حرق كل شيء قابل للاحتراق بجانبه، وهناك الكثير من الحوادث المسجلة.

بالرغم من المبيعات الكبيرة التي حققها الجهاز، إلا أن هذه الحوادث معدودة، بالتالي فهذا يشير إلى أنها في نسخ معينة قد تعاني من مشكلة في التصنيع أو تجميع البطارية، مع ذلك سامسونج اتخذت قرار مصيري يقضي بسحب كل القطع التي تم بيعها سابقا، وأطلقت خطة لاسترجاع هذه الأجهزة واستبدالها بأخرى جديدة.

وباعتبار أن النسخ الجديدة لم تصل لكل البلدان، فسامسونج توفر للمستخدم استرجاع ثمن الجهاز، مع ذلك سامسونج تعلم أن هناك كثير من الزبائن قد لا تصلهم هذه التنبيهات ولم يطلعوا على هذه الأخبار، لذا قد تضطر إلى خطوة أخرى وهي إيقاف الأجهزة عن بعد، أي ستقوم بإغلاق وإلغاء تنشيط نسخ جالاكسي نوت 7 القديمة نهائيا، وهذا ما سيدفع الزبائن لاستبدالها.

كالعادة نكرر نصيحتنا، إن كنت تنوي الحصول على الجهاز، عليك انتظار وصول النسخ الجديدة إلى الأسواق، ويمكنك الاستفادة من دليل التعرف على مشكلة احتراق بطارية جالاكسي نوت 7.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image