المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قوقل توافق على تغيير أيقونة البطارية في نسخ الجالكسي نوت 7 المحسنة للون الأخضر

قوقل توافق على تغيير أيقونة البطارية في نسخ الجالكسي نوت 7 المحسنة للون الأخضر

note-7

تسعى شركة سامسونج جاهدة للخروج من مأزق انفجار بطاريات الجالكسي نوت 7، وأعلنت الشركة الكورية لمستخدمي النوت الجديد أنهم أصبح بإمكانهم التمييز بين الهواتف السليمة والتي تحتوي على عيوب البطارية من خلال طريقتين مختلفتين.

وتكمن الطريقة الأولى في وضع ملصق باللون الأسود على العلبة الخاصة بالجهاز أما الطريقة الثانية فهي تغيير لون رمز البطارية من الأبيض إلى الأخضر، وعلى الرغم من أن الحل قد يبدو بسيط إلا أنه اتضح أن الأمر يتطلب أخذ موافقة شركة قوقل.

ويرجع سبب أخذ تصريح قوقل إلى أن الشركة تلزم كافة الشركات التقنية التي تعمل هواتفها بنظام الأندرويد أن يكون الرمز المدون على البطارية باللون الأبيض ويعد تغيير ذلك اللون دون موافقة قوقل مخالف للقانون.

ومن جانبها حاولت شركة قوقل مساعدة سامسونج في الخروج من مأزق انفجار بطارية الجالكسي نوت 7 فوافقت على طلب الشركة بتغيير الرمز إلى اللون الأخضر ولكن بشرط أن يكون الإطار حول الرمز باللون الأبيض.

new-note-7-battery-icon

وخلال مطلع الشهر الجاري تفاجأت شركة سامسونج بعدد من الشكاوي التي تشير إلى انفجار بطارية الجهاز، الأمر الذي دفع الشركة إلى استبدال الأجهزة التي تعاني من عيوب البطارية كما أوقفت التعامل مع بطارية SDI حيث تم الكشف عن كونها سبب انفجار الجهاز، ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول أزمة انفجار بطارية الجالكسي نوت 7 يمكنك الاطلاع على المقالات التالية التي قد تهمك:

The post قوقل توافق على تغيير أيقونة البطارية في نسخ الجالكسي نوت 7 المحسنة للون الأخضر appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image