مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هذه هي التكلفة الحقيقية لهاتف آيفون 7 الجديد

هذه هي التكلفة الحقيقية لهاتف آيفون 7 الجديد

هذه هي التكلفة الحقيقية لهاتف آيفون 7 الجديد
في الوقت الذي من المعروف فيه أن هواتف آيفون تكون دائما مرتفعة الثمن و ليست في متناول عدد كبير من الأشخاص إلا أن إعادة تفكيك هاتفها الجديد آيفون 7 أكدت بأن التكلفة الأولية لمكونات الهاتف أقل بكثير من التكلفة النهائية.


و كما جرت العادة فإن مكتب الدراسات المتخصص "IHS Markit" تقوم كل سنة بتفكيك الهواتف الجديدة خصوصا آيفون لمعرفة تكلفة مكوناتها، و هو ما حصل مع هاتف آيفون 7 حيث قام المكتب بهذا العمل مع هاتف آيفون 7 نسخة 32 جيغا و الذي تصل قيمته النهائية إلى 649 دولار.


و أشار مكتب IHS Markit أن التكلفة النهائي لهاتف آيفون 7  نسخة 32 جيغا هي 224.80 دولار و ذلك بزيادة 18 في المئة عن هاتف آيفون 6S بما يقدر تقريبا بـ 37 دولار تقريبا، فيما قدر ثمن بعض المكونات بـ 26.90 دولار لمعالج A10-Fusion مثلا فيما تبلغ تكلفة الشاشة 43 دولار كأغلى مكون في هاتف آيفون 7 الجديد.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك