المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونغ تسحب هواتف غالاكسي نوت 7 من الأسواق و توقف مبيعاته

سامسونغ تسحب هواتف غالاكسي نوت 7 من الأسواق و توقف مبيعاته

سامسونغ تسحب هواتف غالاكسي نوت 7 من الأسواق و توقف مبيعاته
يبدو أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تواجه واحدة من أصعب الأزمات في تاريخها، فبعد تكرار حوادث انفجار و احتراق هواتفها الذكية الجديدة من طراز غالاكسي نوت 7 وجدت الشركة نفسها في موقف محرج دفعها لاتخاذ قرار مؤلم بوقف مبيعات الهاتف الجديد و سحب النسخ المصنعة من الأسواق.

و كانت هذه القضية أثارت الكثير من الجدل في الأوساط التقنية خلال الأيام القليلة الماضية، و تشير إلى تعرض عدد من هواتف غالاكسي للاحتراق بشكل متكرر و هو ما يثبت وجود مشكل في هذا الهاتف، الشيء الذي تسبب في خسارة معنوية لشركة سامسونغ خصوصا و أنها كانت تعول كثيرا عليه من أجل الرفع من نسبة المبيعات الخاصة بالهواتف الذكية.

و تشير المصادر إلى أن الأمر يتعلق بحالات تزيد عن 35 حالة انفجار أو احتراق هواتف من طراز غالاكسي نوت 7 منذ إطلاقه، فيما تشير الشركة إلى أن نسبة انفجار هذه الهواتف تصل إلى 25 من أصل مليون هاتف، و هو ما دفع الشركة إلى اتخاذ إجراءات احترازية تتلخص في وقف مبيعات هذه الهواتف في جميع أنحاء العالم و سحب جميع الأجهزة في المتاجر أو تلك التي تم بيعها للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية و كوريا الجنوبية.

و من المنتظر أن تشكل هذه القضية ضربة كبيرة لسامسونغ التي كانت تعول على مبيعات غالاكسي نوت 7 للسيطرة على سوق الهواتف الذكية.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image