مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

آخر المعلومات حول هاتف آيفون 7 الجديد

آخر المعلومات حول هاتف آيفون 7 الجديد

آخر المعلومات حول هاتف آيفون 7 الجديد
على بعد يوم واحد من إعلان شركة آبل عن هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 بنسختيه، انتشرت عدد من الأخبار حول آخر المميزات التقنية التي سيتم اعتمادها من طرف الشركة في هاتفها القادم.

و حسب عدد من وسائل الإعلام المختصة نقلا عن الموقع الفيتنامي "Tinhte.vn" الذي أشار بعد رصده و اطلاعه على نموذج عملي من هاتف آيفون 7 الجديد أن هذا الهاتف سيأتي بعدد من المميزات التقنية الجديدة و من بينها قدرة الكاميرا على تصوير مقاطع الفيديو بتقنية 4K UHD و بـدقة 60 صورة في الثانية.

و يفسر هذا الخبر الجديد الأخبار التي راجت في وقت سابق حول التغير في سعة التخزين في هواتف آبل، حيث أشارت التقارير أن آيفون 7 سيأتي بسعة تخزين ما بين 32 جيغا، 128 جيغا و 256 جيغا، في حين كانت سعة التخزين في السابق تبتدأ من 16 جيغا كسعة مبدئية.

بالإضافة إلى ذلك تشير الأخبار إلى أن مدخل شريحة SIM سيكون محميا ضد تسربات الماء و الغبار عن طريق طبقة من المطاط.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك