مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لست وحدك يا سامسونج : تقارير تتحدث عن ظهور عيوب في الايفون 7

لست وحدك يا سامسونج : تقارير تتحدث عن ظهور عيوب في الايفون 7

 تقارير تتحدث عن ظهور عيوب في الايفون 7  تقارير تتحدث عن ظهور عيوب في الايفون 7  تقارير تتحدث عن ظهور عيوب في الايفون 7 انها ليست أفضل ايام سامسونج بكل تأكيد ، ضربة استدعاء النوت 7 ، قللت كثيرا من فرحة وبهجة عشاق الشركة الكورية بهاتف الهاتف الجديد ، وخصمت مايصل الى مليار دولار من رصيد خزائن شركتهم المفضلة.

لكن هذه الايام يبدو ان ابل تستعد لتذوق نفس الكأس مع هاتفها الجديد الايفون 7 ، بعد بدء انتشار تقارير على نطاق واسع تتحدث عن عيوب ظهرت في الهاتف بعد مرور اقل من اسبوع على طرحه رسميا في الاسواق.

الصوت الغامض

تحدثت تقارير في مطلع الاسبوع عن صدور صوت غامض من هاتف الايفون 7 بلس ، موثق بمقطع فيديو ، يقول مالك الهاتف انه حدث بعد استخدام الهاتف لفترة طويلة في ممارسة الالعاب .

ويرجح اغلب المهتمين بالايفون ان يكون الصوت منسوب لمعالج ابل الجديد A10 ، الا ان ابل لم تصدر اي بيان عن هذه الحالة بعد.

فقد الاتصال بالشبكة بعد تعطيل وضع الطائرة

تقارير اخرى تتحدث عن فقد الاتصال بالشبكة ، وتحديدا احدى شبكات المحمول في امريكا ، بعد تشغيل وضع الطائرة ثم تعطيله ، حيث تظهر عبارة انه لا يوجد خدمة مكان أيقونة الشبكة .

الواقعة ايضا موثقة بالفيديو واضاف مصورها مقارنه مع الايفون 6 اس في الفيديو ادناه لاثبات صحة كلامه .

وايضا لم تعقب ابل بعد على هذه الحالة .

الحال من بعضه كما يقول المثل القديم ؟



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك