مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تطمئن المستخدمين بعودة الجالكسي نوت 7 قريباً للأسواق وبدون مشاكل

سامسونج تطمئن المستخدمين بعودة الجالكسي نوت 7 قريباً للأسواق وبدون مشاكل

galaxy-note-7

نشرنا فيما سبق عن خسائر شركة سامسونج بعد سحب الجالكسي نوت 7 من الأسواق والتي تقدر بنحو 26 مليار دولار، كما ذكرنا أن الشركة قد تقوم بالإعلان عن حل بديل قبل 19 من سبتمبر الجاري.

 وفي محاولة من سامسونج للخروج من حالة الذُعر المُثارة حول جالكسي نوت 7, قام أحد المسئولين التنفيذيين بالتحدث مباشرة إلى العملاء من خلال بث فيديو تم نشره الليلة الماضية و هو Tim Baxter رئيس شركة سامسونج أمريكا ومدير فريق العمليات بالشركة.

وصرح Baxter بأن سامسونج تضع سلامة المستهلك في أولويتها حيث تعد عملائها بإطلاق إصدار جديد وأقل اضطرابا من جالكسي نوت 7 الحالي وذلك في موعد أقصاه 21 من سبتمبر الجاري.

كما يُتوقع أن تقوم سامسونج بالاستعانة بخبير بطاريات ليثيوم خارجي لتحقيق أقصى درجات الأمان في خلايا البطارية من خلال وحدات جديدة.

وتفيد التقارير الصادرة عن صحيفة ZDNET أنه بمجرد وصول الهواتف الجديدة إلى السوق، سيكون المستخدم لديه القدرة على التفرقة بينها وبين الإصدار القديم من خلال مؤشر البطارية الأخضر بدلا من الأبيض والموجود في الزاوية اليمنى بأعلى الشاشة.

The post سامسونج تطمئن المستخدمين بعودة الجالكسي نوت 7 قريباً للأسواق وبدون مشاكل appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك