مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تسريب أمر سحب جالاكسي نوت 7 من المنطقة العربية

تسريب أمر سحب جالاكسي نوت 7 من المنطقة العربية

ربما تعلم بالفعل ان شركة سامسونج تسحب هواتف “جالكسي نوت 7” بعد خلل خطير بالبطاريات. و ترقب المستخدمين في الوطن العربي هل سوف يسري هذا ايضاً على المنطقة العربية واجهزتها. وجاء لنا تسريب من احد متابعين آي-فون إسلام بصدور الامر ايضاً لشركات الاتصالات العربية بوقف بيع جالاكسي نوت 7، هذا التسريب هو عبارة عن رسالة داخلية لشركات الاتصالات ليؤكد الامر.

Samsung_Note_Recall

ايضاً انتشر على الانترنت صورة من وزارة ‏”التجارة والاستثمار” في السعودية لاستدعاء جهاز “جالكسي نوت 7″، وذلك لاحتمالية وجود خلل في البطارية قد يؤدي إلى نشوب حريق. ودعت “التجارة” إلى التوقف الفوري عن بيع الجهاز واستخدامه، والتواصل مع الشركة لإعادة الجهاز، واسترداد مبلغ الشراء بالكامل.

Samsung_Note_Recall_KSA


هذا الخلل خطير، وهذا ما دعى الى كتابة هذا المقال حتى وان كان في خلاف تخصصنا، ويجب تحذير اي شخص قام بشراء جالاكسي نوت 7 يجب عليه فوراً ارجاع الهاتف واسترداد ثمنه، فهناك اكثر من 30 حادث لنشوب حريق للهاتف وهذا قد يؤدي الى اضرار خطيرة اذا لم يتم اخذ الامر بجدية.

بالتأكيد ضربة قوية لشركة سامسونج، فهواتف نوت من اشهر اجهزة الشركة. فهل تعتقد ان هذا الخلل هو تقصير من شركة سامسونج؟ وهل تعتقد ان شيئ مثل هذا من الممكن ان يحدث مع شركة مثل آبل؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

هذا المقال تسريب أمر سحب جالاكسي نوت 7 من المنطقة العربية ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك