مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خبر سيء من جديد لسامسونغ حول هاتف غالاكسي نوت 7

خبر سيء من جديد لسامسونغ حول هاتف غالاكسي نوت 7

خبر سيء من جديد لسامسونغ حول هاتف غالاكسي نوت 7
ما زالت تداعيات فضيحة احتراق و انفجار هواتف الشركة الكورية الجنوبية "سامسونغ غالاكسي نوت 7" الجديد متواصلة، فبعد القرار الذي اتخذته الشركة بضرورة سحب جميع نماذج هذا الهاتف من الأسواق، تلقت سامسونغ خبرا سيئا جديدا لا شك أنه سيزيد من الإساءة إلى سمعة الشركة.

القرار الجديد يأتي من الولايات المتحدة الأمريكية حيث أشارت أخبار سابقة أن الهيأة الفيدرالية لإدارة الطيران المعروفة اختصارا بـ "US FAA" تتجه فعليا نحو منع هواتف غالاكسي نوت 7 على متن الطائرات في المطارات الأمريكية، لكن الهيأة أعلنت قبل ساعات أخيرا عن قرارها النهائي في هذا الشأن، القرار الذي لم يذهب إلى المنع النهائي إلا أنها أوصت المسافرين بضرورة إطفاء هواتفهم من هذا الطراز و عدم شحنها على متن الطائرات.

الهيأة الفديرالية لإدارة الطيران لم تكن وحدها التي اتخذت مثل هذا القرار، حيث أشارت وسائل الإعلام الدولية أن شركتين للطيران في دولة أستراليا قررتا وقف استخدام هواتف غالاكسي نوت 7 على متن خطوطها الجوية، هذا الأمر سيؤثر يلا شك على سمعة هواتف شركة سامسونغ، حيث تشير تقارير حدثية أن الشركة خسرت أكثر من مليار دولار.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك