المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقرير: أبل تؤكد عمل سماعات AirPods الجديدة مع غير أجهزتها

تقرير: أبل تؤكد عمل سماعات AirPods الجديدة مع غير أجهزتها

من المؤكد أنك قد تابعت مؤتمر أبل الأسبوع الماضي، أو على الأقل سمعت عن منتجاتها الرائعة التي كشفت عنها؛ و من أبرزها سماعات AirPods اللاسلكية، هذا المنتج الجديد من أبل الذي تطرقنا إلى الحديث عنه في هذا المقال، حصد على مئات من الإستفسارات تنطوي على سؤال واحد؛ وهو: هل تدعم سماعات AirPods اللاسلكية أجهزة أخرى أم صممت حصراً لأجهزة أبل؟

تقرير: أبل تؤكد عمل سماعات AirPods الجديدة مع غير أجهزتها

تقرير: أبل تؤكد عمل سماعات AirPods الجديدة مع غير أجهزتها

نعلم أن منتجات أبل متكاملة ولا يخلو جهاز إلا و يكون مرتبط بشكل أو بآخر مع منتج آخر. وهذا ما طبقته أبل مرة أخرى في سماعاتها الذكية AirPods التي أعلنت عنها الأسبوع الماضي. و على الرغم من هذا بقي سؤال واحد يدور في ذهن متتبعي التقنية ما إذا كان هذا المنتج يدعم أجهزة آبل فقط أم يمكن استخدامه مع الأنظمة الأخرى. و هذا ما أكدته أبل في بداية الأمر على أن الـ AirPods تعمل حصرا مع نظام iOS 10، watchOS 3 و macOS Seirra فقط؛ و هذا بالنسبة لمالكي أجهزة آبل. لكن بعدها قامت الشركة الأمريكية بتحديث مقالها التي نشرته على موقعها لتذكر بأن السماعات اللاسلكية الجديدة تدعم أنظمة أخرى غير أنظمتها المذكورة سابقا، لكن سيكون هناك نقص كبير في المزايا التي صممت من أجلها و ستكون عبارة عن أي سماعات بلوتوث أخرى.

حيث تقول أبل بإن استخدام الـ AirPods مع أجهزة من صنع شركات أخرى سيكون جد ممل و سيفقد المنتج مزاياه السحرية؛ و بالطبع المزايا السحرية هي الإقتران السريع، إستدعاء المساعد الشخصي Siri بالضغط مرتين على أحد أزواج السماعة، و القدرة على التنقل بين الأجهزة بسلاسة بدون إعادة الإقتران. هذا وستتوفر AirPods للبيع رسميا الشهر القادم بسعر 159$.

هل تعتقد بأن آبل محقة في حصر توافق منتجاتها مع أنظمتها فقط أم يجب عليها تعميم ذلك ليتسنى للمستخدمين الآخرين التمتع بتلك المزايا؟ و هل تنوي الحصول على سماعات الـ AirPods؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image