المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قوقل تتراجع عن تصريح سياسة الخصوصية في تطبيق Allo

قوقل تتراجع عن تصريح سياسة الخصوصية في تطبيق Allo

هذا الموضوع قوقل تتراجع عن تصريح سياسة الخصوصية في تطبيق Allo ظهر على التقنية بلا حدود.

google-allo-app

أطلق تطبيق Allo لمنصتي الأندوريد وiOS مؤخراً للمستخدمين، بعد الإعلان الأول عن التطبيق الذي قدمته قوقل في مؤتمر المطورين Google I/O مع التأكيد على تشفير end-to-end للتطبيق، إلا أن قوقل تتراجع اليوم عن تصريحات الشفير الكامل للتطبيق.

Incognito Mode هو وضع الدردشة المحمي الذي وعدت به قوقل المستخدمين عند الإعلان الأول عن تطبيق Allo، الذي يأتي بتشفير end-to-end وفقاً لقوقل، إلا أن مع إطلاق التطبيق أصبح هذا التشفير هو الاختيار الوحيد لدى المستخدم لضمان عدم تخزين الرسائل الخاصة به.

google-allo-app

وقد كشفت تصريحات قوقل الجديدة إلى أن تطبيق Allo سيتم العمل فيه على تخزين الرسائل افتراضياً في non-incognito، مما يغير تصريحات قوقل الأولى التي أكدت فيها على تخزين رسائل بشكل مؤقت في التطبيق، لكن مع إطلاق التطبيق تغير تخزين الرسائل ليكون بشكل مستمر إلى أن يتم حذفها من قبل المستخدم، لذا سيتاح لقوقل افتراضياً الدخول لتاريخ المستخدم بشكل كامل في التطبيق.

مازال وضع Incognito Mode في تطبيق Allo وفقاً لشركة قوقل، وضع محمي بشكل كامل للمستخدم مع تشفير end-to-end، أيضاً من المقرر أن تخضع الرسائل في تطبيق Allo لخوارزمية قوقل للتشفير التي تجعل من الرسائل مشفرة بين أجهزة وخوادم قوقل.

وتؤكد قوقل على أن هذا التغيير من شأنه أن يعمل على تحسين كفاءة الرد الذكي في تطبيق Allo، لتقدم للمستخدم اقتراحات أفضل وبأداء واستجابة أكثر سرعة، نظراً لحاجة تقنية الذكاء الاصطناعي لبيانات أكثر لتتطور بشكل أفضل لدعم المستخدم، وهو التبرير الذي قدم من فريق مطوري قوقل ليتم تخزين البيانات في التطبيق على عكس التصريحات الأولى لشركة قوقل.

جدير بالذكر أن هذا التغيير الجديد الذي طرأ على تطبيق Allo سيكون له نتائج أيضاً في أن تكون بيانات المستخدم محفوظة افتراضياً لتحاكي فكرة منصة الأندوريد في تخزين بيانات المستخدم، ليكون من السهل الدخول لهذه البيانات في حالة الطلبات القانونية.

لذا سيكون على المستخدم الاختيار في النهاية بين وضع Incognito Mode في تطبيق Allo لحماية المحادثات والرسائل أو حذف الرسائل التي قد تكون محفوظة بالنهاية في بيانات التطبيق لتطوير تنقية الذكاء الاصطناعي.

المصدر

هذا الموضوع قوقل تتراجع عن تصريح سياسة الخصوصية في تطبيق Allo ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image