المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قوقل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من Android Wear 2.0 للمطورين

قوقل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من Android Wear 2.0 للمطورين

أعلنت شركة قوقل عن إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من Android Wear 2.0 ليتم معاينته من قبل المطورين، حيث يأتي بواحدة من أهم المميزات الجديدة في متجر قوقل بلاي الذي ينتقل إلى معصم المستخدم.

تأجل إطلاق Android Wear 2.0 إلى المستخدمين من جديد حتى عام 2017، إلا أن الإصدار التجريبي الثالث انطلق إلى المطورين اليوم مع متجر قوقل بلاي كواحدة من المميزات الجديدة من قوقل لمستخدمي ساعات الأندوريد الذكية.

android-wear-2-0

بعد مرور شهرين تقريباً على إطلاق قوقل الإصدار التجريبي السابق لنظام تشغيل Android Wear 2.0 الذي اختصت به المطورين، تطلق من جديد اليوم قوقل إصدار جديد للمعاينة، مع مميزات رائدة تجلب قوقل بلاي للساعات الذكية.

ويعد انتقال قوقل بلاي لنظام Android Wear 2.0 إضافة مميزة من قوقل لا يحتاج معها المستخدم إلى الهواتف الذكية لاختيار التطبيقات للساعات الذكية، حيث يمكن للمستخدم من خلال قوقل بلاي على الساعة الذكية أن يتصفح التطبيقات ويبدأ تثبيتها بشكل مباشر على الساعة الذكية.

وتؤكد شركة قوقل أنه من خلال ميزة قوقل بلاي على الساعات الذكية، يمكن للمطورين الوصول بالتطبيقات إلى قطاع أكبر من المستخدمين، حيث يظهر قوقل بلاي على ساعات الأندويد بواجهة تقدم التطبيقات المقترحة للمستخدم في البداية، كما يدعم قوقل بلاي المستخدم في البحث عن التطبيقات عبر الأوامر الصوتية، لوحة المفاتيح، أو اختيار التوصيات المقترحة في التطبيقات.

أيضاً يمكن لهذه المميزات أن تدعم المستخدم في تحديد سريع للتطبيقات المراد تثبيتها، بشكل يتوافق مع الحجم الصغير للساعات الذكية، مع إمكانية التبديل بين أكثر من حساب في قوقل، كما تقدم قوقل أيضاً قسم للتطبيقات المفضلة للمستخدم على ساعات الأندوريد.

كما تدعم هذه الميزة إضافة تطبيقات مخصصة على الساعات الذكية دون الحاجة إلى تثبيتها في البداية على الهواتف، لذا قد تختار تطبيق لساعتك الذكية دون هاتفك الخاص، مع إمكانية تطوير تطبيقات حصرية للساعات الذكية فقط.

يأتي أيضاً الإصدار الثالث من Android Wear 2.0 الخاص بالمطورين، في تحديث للإخطارات، مع ميزة الرد الذكي الذي يتوفر في تطبيقات المراسلة في الإخطارات، إلا أن هذا التحديث المميز يقدم إلى المستخدمين خلال عام 2017، كبديل لإطلاقه في خريف هذا العام وفقاً لتصريحات قوقل السابقة، إلا أن إضافة قوقل بلاي إلى Android Wear 2.0 قد تستحق الإنتظار في النهاية.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image