المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جوجل تستحوذ على شركة API.ai والمتخصصة في فهم اللغة الطبيعية

جوجل تستحوذ على شركة API.ai والمتخصصة في فهم اللغة الطبيعية

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

أعلنت شركة جوجل استحواذها على شركة جديدة ناشئة تعمل في تقنيات الذكاء الصناعي وهي شركة المتخصصة في فهم اللغة الطبيعية، غلآ أن أي من الشركتين لم تفصحا عن التفاصيل المالية لصفقة الاستحواذ.

وتعمل شركة API.ai الناشئة في تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحديداً في مجال التعرف على الكلام وفهم اللغة الطبيعية، وهي إحدى مجالات الاهتمام الرئيسية لدى شركة جوجل التي تمتلك بالفعل مجموعة من الأدوات لفهم اللغة الطبيعية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة API.ai السيد Ilya Gelfenbeyn في بيان للشركة: “إن الانضمام لجوجل سيتيح لنا تسريع إدخال التحسينات على المنصة وخدمة مجتمع المطورين بطريقة لطالما حلمنا بها”.

من جهتها قالت جوجل على لسان المدير الهندسي في الشركة السيد سكوت هوفمان إن جوجل تسعى من خلال ضم API.ai إلى مواصلة الاستثمار، الذي بدأته الشركة منذ سنوات، في التقنيات الأساسية للتعلم الآلي.

وتابع سكوت قوله ىأن شركة “API.ai لديها سجل حافل بمساعدة المطورين لبناء واجهات التخاطب وتحسينها باستمرار. هناك أكثر من 60،000 من المطورين يستخدمون منصة API.ai لبناء واجهات التخاطب لبيئات مثل سلاك  “Slack”وفيس بوك مسنجر وكيك “KIK” وذلك على سبيل المثال لا الحصر. تقدم API.ai واحدة من المنصات الرائدة لواجهات التخاطب مع المستخدم، الأمر الذي سيساعد جوجل على تمكين المطورين لمواصلة بناء واجهات لغة طبيعية قوية”

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي جوجل تستحوذ على شركة API.ai والمتخصصة في فهم اللغة الطبيعية



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image