المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

آبل تطلق نظام الإعلانات داخل نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store في أمريكا

آبل تطلق نظام الإعلانات داخل نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store في أمريكا

هذا الموضوع آبل تطلق نظام الإعلانات داخل نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store في أمريكا ظهر على عالم آبل.

متجر التطبيقات

متجر التطبيقات

أعلنت شركة آبل عن إطلاق نظام الإعلانات المدفوعة لتظهر داخل نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث يمكن للمطورين الترويج لتطبيقاتهم داخل المتجر بدءًا من اليوم.

وقالت آبل إن أكثر من 65% من عمليات تحميل التطبيقات تتم بعد الوصول إليها باستخدام خاصيّة البحث، وبالتالي سوف يستفيد المطورون في زيادة الوصول إلى تطبيقاتهم عند الاشتراك في نظام الإعلانات الجديد.

ووفقًا للنظام الجديد، ستظهر إعلانات لتطبيقات بعد إجراء عمليات بحث داخل صفحة النتائج، على أن تكون التطبيقات الظاهرة في الإعلان ذات صلة بكلمة البحث وليست من تصنيف آخر.

ويحتاج المطور لاتباع “بعض الخطوات البسيطة” -حسبما وصفتها آبل- للانضمام إلى نظام الإعلانات والترويج لتطبيقه، حيث أكّدت آبل أن النظام لا يحتاج لمهارات كثيرة، ويُمكن للمطوّر تحديد الميزانية الخاصة به وشروط ظهور تطبيقه داخل نتائج البحث.

وعلى الرغم من أن الإعلانات تُرسل من قبل المطورين، إلا أن آبل ستقوم بمعاينة جميع الإعلانات للتأكد من توافقها أولًا مع شروط الاستخدام، وسلامتها وخلوّها من أي محتوى خبيث يضر أجهزة المُستخدمين.

وستوفّر آبل رصيدًا مجانيًّا يصل إلى 100 دولار أمريكي لبعض المطورين للتشجيع على استخدام نظام الإعلانات الجديد داخل المتجر، على أن يسري هذا العرض حتى نهاية عام 2016 الجاري.

وقامت آبل بتجربة النظام الجديد في متجر التطبيقات داخل نظام iOS خلال النسخ التجريبية التي أُطلقت الصيف الفائت، حيث اختارت بعض المطورين لتجربة النظام والوقوف على فاعليته قبل إطلاقه لجميع المطورين.

ووفّرت آبل صفحة خاصّة لتقديم معلومات شاملة حول الميّزات والأدوات الموجودة داخل نظام الإعلانات الجديد. كما يمكن للمطورين المهتمين بالترويج لتطبيقاتهم التوجه إلى صفحة النظام داخل مركز المطورين.

هذا الموضوع آبل تطلق نظام الإعلانات داخل نتائج البحث في متجر التطبيقات App Store في أمريكا ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image