المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ساعة أبل Apple Watch تحتل المرتبة الأولي في سوق الساعات الذكية

ساعة أبل Apple Watch تحتل المرتبة الأولي في سوق الساعات الذكية

apple-watch-series-2

أعلنت أبل خلال مؤتمرها Apple event 2016 الذي انعقد مع مطلع الشهر الجاري Apple event 2016 عن الجيل الثاني من ساعة أبل الذكية، والتي تختلف عن الجيل الأول في العديد من الخصائص أهمها سرعة الأداء وقوة الشحن.

ووفقا لبحث تسويقي قامت به شركة Kantar Wordpanel، فقد سيطرت ساعة أبل على السوق العالمي للساعات الذكية في الفترة ما بين يوليو ومايو من هذا العام. إذ حقق هذا المنتج القابل للارتداء من أبل نسبة 35% من المبيعات في الولايات المتحدة، 31.8% في أكبر أربعة أسواق على مستوى أوروبا (ألمانيا-فرنسا-إيطاليا-المملكة المتحدة).

ووفقا لبحث منفصل قامت به مؤسسة IDC، يميل المستهلكون لشراء الأجهزة ذات الوظائف المحددة والأسعار الميسرة. ولهذا السبب، قامت أبل بالتركيز على اللياقة البدنية في الجيل الثاني من ساعة أبل الذكية Apple Watch حيث تتميز بخاصية الاستشعار عن بعد، القدرة على مقاومة المياه وتتبع السباحين.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت Kantar إلى أن قطاع الساعات الذكية قد احتل 47% من مبيعات الأجهزة القابلة للارتداء في سوق الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أنها تحقق للمستهلك فائدة أكبر وتسعي لإنشاء مكانة سوقية جيدة إلا أن سوق الساعة الذكية لا يزال صغيرا إلى حد ما.

وعلى ما يبدو، أن 4.7% فقط من الأمريكيين، 3.2 % من الأوروبيين يمتلكون ساعات ذكية. أما بقية الأجهزة القابلة للارتداء ككل بما فيها (أجهزة اللياقة البدنية-تتبع النوم-حرق السعرات وغيرها من الأجهزة المماثلة) يمتلكها 15.8% من الأمريكيين، 8.1 % من الأوروبيين وفقا لإحصاءات Kantar.

كما ذكر الاستطلاع أن 9.3% من الأمريكيين، 11.3 من البريطانيين ينوون شراء الأجهزة القابلة للارتداء خلال العام المقبل. وربما لا يكون هذا الجهاز هو ساعة ذكية بالضرورة.

ولا شك أن ساعة أبل بمزاياها الرياضية سوف تؤثر على قرار المستهلكين الذين يرغبون في شراء أجهزة قابلة للارتداء.

The post ساعة أبل Apple Watch تحتل المرتبة الأولي في سوق الساعات الذكية appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image