مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة Asus تستعد للكشف عن نسختين من جهاز ZenFone 3

شركة Asus تستعد للكشف عن نسختين من جهاز ZenFone 3

تعتبر شركة أسوس من بين الشركات الناشطة والفاعلة في سوق الهواتف الذكية، ولديها سلسلة هواتف مميزة، ولعل أبرزها خلال هذا العام جهازها ZenFone 3، وقد قامت الشركة بإطلاق عدة نسخ من الجهاز، ويبدو أنه لا تريد التوقف عن إطلاق المزيد.

شركة Asus تستعد للكشف عن نسختين من جهاز ZenFone 3

شركة Asus تستعد للكشف عن نسختين من جهاز ZenFone 3

يعتبر جهاز ZenFone 3 من بين الهواتف الرائدة في السوق حاليا، وقد سعت أسوس من خلاله لكسب مبيعات كبيرة، خاصة وأنها قامت بإطلاق عدة نسخ من الجهاز، وذلك لتغطية حاجات المستخدمين، فما بين النسخ التي تحوي مواصفات كبيرة جدا تصل إلى أحدث معالج من كوالكم، بالإضافة إلى رام بسعة 6 جيجا، إلى النسخة التي تحوي كاميرا ذات دقة تصوير عالية.

وطبعا النسخ العادية التي تحوي مواصفات عادية والهدف منها توفيرها بسعر لا بأس به، على كل حال، يبدو أن أسوس تقوم بإطلاق هذه النسخ بحسب السوق، والسوق الصيني يقتضي منها توفير المزيد من النسخ، وهو ما تم رصده عبر منظمة الاتصالات الصينية ومطابقة المواصفات TENAA، حيث تم رصد نسختين من جهاز ZenFone 3.

النسخة الأولى تأتي رام 3 جيجا مع سعة تخزين 32 جيجا، أما النسخة الثانية فستتوفر مع رام بسعة 4 جيجا مع سعة تخزين 64 جيجا، وكلاهما سيحملان معالج Snapdragon 625، مع شاشة بمقاس 5.5 إنش، مع كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وطبعا بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

لحد الآن لا يوجد تفاصيل إضافية، هل ستكون هذه النسخ عالمية أم مخصصة للسوق الصيني، ومهما يكون فشركة Asus لا تريد التوقف عن إطلاق المزيد من النسخ لهذا الجهاز المميز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك