المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج ستعتمد على شركة ATL لتصنيع بطاريات جالاكسي نوت 7

سامسونج ستعتمد على شركة ATL لتصنيع بطاريات جالاكسي نوت 7

يوميا معنا أخبار سامسونج، سواء جديد هواتفها، والأهم متابعة حدث مشكلة بطارية جهازها الرائد لهذا العام جالاكسي نوت 7، هذا الأخير الذي لا يزال يعاني وسامسونج لا تزال تقوم بتصحيح الوضع، واليوم تقرير جديد يتحدث حول هذا الأمر.

سامسونج ستعتمد على شركة ATL لتصنيع بطاريات جالاكسي نوت 7

سامسونج ستعتمد على شركة ATL لتصنيع بطاريات جالاكسي نوت 7

إن كنت تتابعنا خلال الفترة الماضية فأنت على اطلاع بمشكلة سامسونج الحالية، أما إن لم تكن كذلك فنخبرك أننا نتحدث عن مشكلة احتراق بطارية هاتف جالاكسي نوت 7، هذه المشكلة التي كبدت سامسونج ولا تزال خسائر كبيرة، مع خسارتها لسمعتها نوعا ما في السوق، وهبوط قيمة أسهمها عامة.

مع ذلك من المتوقع أن تشفى سامسونج من هذه الصدمة عن قريب، وهي تقوم بتدارك الأمر، بداية من خلال استعادة الأجهزة المباعة واستبدالها أو تعويض قيمتها المالية لأصحابها، بالمقابل تسعى سامسونج لإرجاع جهازها للسوق والبداية إيجاد حل لمشكلة البطارية.

لحد الآن سامسونج لم تقم بتفسير سبب المشكلة بشكل واضح، لكن لمحت إلى أن المشكلة راجعة إلى سوء التصنيع أساسا وهو ما سبب تلف سريع لبعض عناصر البطارية في أجهزة محدودة، لكن الشركة سارعت لسحب كل الشحنات المباعة من أجل تجنب مشاكل أكبر، والحل الثاني بحسب التقارير هو اعتماد سامسونج على الشركة الصينية ATL لتصنيع البطاريات.

شركة ATL هو اختصار لاسمها الكامل Amperex Technology Limited، وهي الشركة التي كانت تقوم بتوريد 30٪ من البطاريات المستخدمة في جهاز جالاكسي نوت 7، في حين أن سامسونج كانت تقوم بتصنيع النسبة الباقية وهي 70 ٪، وهذه الأخيرة هي المصابة، في حين أن بطاريات الشركة الصينية كانت جيدة.

لذا فالتقارير الجديدة أكدت أن سامسونج تنوي الاعتماد كليا على شركة ATL من أجل توفير البطاريات اللازمة بجهاز جالاكسي نوت 7، وهذا طبعا سيكون لصالح الشركة الصينية، وفي نفس الوقت سيكون لدى سامسونج الوقت من أجل استعادة بعض مبيعات جالاكسي نوت 7.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image