المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقارير: بلاكبيري ستتوقف عن صناعة الهواتف الذكية !

تقارير: بلاكبيري ستتوقف عن صناعة الهواتف الذكية !

تقارير: بلاكبيري ستتوقف عن صناعة الهواتف الذكية !
بعد أن خفت نجم شركة صناعة الهواتف الذكية الكندية "بلاكبيري" في السنوات الأخيرة بعد فترة من النجاحات في بداية الألفية الحالية، يبدو أن الشركة سائرة في طريق التوقف النهائي في هذا المجال الشيء الذي لن ينال بكل تأكيد رضى محبي علامتها التجارية و هو ما كشفته وسائل الإعلام اليوم.

و كانت شركة بلاكبيري قد شهدت فتورا في السنوات الأخيرة بسبب المنافسة الشرسة من شركات أسيوية و أمريكية أخرى و على رأسها كل من سامسونغ و آبل بالإضافة إلى الشعبية التي لقيتها أنظمة أندرويد و iOS في الوقت الذي لم تنجح فيه الشركة الكندية في مسايرة هذا التطور و التسارع في الأحداث في الساحة التكنولوجية.

و رغم أن شركة بلاكبيري كانت قد قدمت عددا من الهواتف الجديدة خلال السنتين الماضيتين بنظام أندرويد كما أشارت أنها تخطط لإطلاق هواتف جديدة في المستقبل، إلا أن ذلك لم ينجح في إنعاش مبيعاتها و إرجاعها للساحة بقوة كما كان ينتظر مسيروها، و هو الأمر الذي يبدو أنه سيدفع بلاكبيري إلى الإغلاق النهائي لقطاع صناعة الهواتف الذكية في الشركة و هو الأمر الذي كان قد نبه له المدير التنفيذي لبلاكبيري "جون شين" في أحد تصريحاته الصحفية.

الموقع الكندي "The Motley Fool" أشار أن شركة بلاكبيري الكندية تعتزم إغلاق قطاع الهواتف الذكية في الشركة نهائيا خلال الشهر الجاري و بالضبط في 28 منه، و سيأتي ذلك على هامش إعلان الشركة لنتائجها المالية، و لم يشر الموقع لمصادره الخاصة حول هذه المعلومة، إلا أن الأمر يبدو أنه ينبني على التوقعات و التحليلات الاقتصادية و التي تشير أن هذا القطاع لم يحقق للشركة الأرباح المنتظرة.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image