المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة

آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة

هذا الموضوع آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة ظهر على عالم آبل.

آبل

آبل

افتتحت شركة آبل رسميًا متجرها الأول في المكسيك في مجمّع Via Centro Santa Fe التجاري كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوّة، حيث تسعى الشركة إلى افتتاح متاجر أُخرى في القارّة المجاورة لها.

واصطف الزوّار قبل الافتتاح استعدادًا للاحتفال مع آبل بأول متاجرها الرسمية التي تحمل علامتها التجارية في المكسيك والذي حمل اسم Apple Vía Santa Fe مُوفّرًا جميع أجهزتها بشكل رسمي بما فيها هواتف iPhone 7 و7 Plus الجديدة.

ويعمل في المتجر أكثر من 200 موظّف لتلبية احتياجات وتساؤلات جميع الزوّار، حيث حرصت آبل على توفير قسم Genius Bar المخصص لمساعدة المستخدمين في استفساراتهم والموجود في جميع متاجرها الرسمية حول العالم.

وكعادتها في متاجرها الرسمية، تركت الشركة بصمة مُميّزة في تصميم المتجر حيث امتدت واجهته على مساحة كبيرة كأكبر واجهة في المجمّع التجاري مع استخدام تصميم بروح مكسيكية يجمع القوارب التي تطفو في قناة Xochimilco الموجودة في جنوب المكسيك، وهو نفس التصميم الذي استخدام في دعوتها الرسمية التي أُرسلت قبل أيام قليلة من الافتتاح الرسمي.

apple-mexico-opening-4 apple-mexico-opening-3 apple-mexico-opening-1 apple-mexico-opening-2 apple-mexico-4 apple-mexico-5 apple-mexico-1

بدوره، احتفل تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، في حسابه على تويتر وشكر المكسيك على ترحيبها بوجود آبل مُستخدمًا اللغة الإسبانية، وهي الرسمية في المكسيك.

وحرصت آبل في المتجر الجديد على اتباع نفس خطوط التصميم الأساسية التي تتبعها في جميع متاجرها العالمية، حيث يحتوي المتجر على شاشة عرض كبيرة للتركيز على آخر منتجات الشركات مع استخدام طاولات مصنوعة من الخشب لعرض منتجات الشركة.

يُشار إلى أن آبل قامت مؤخرًا بتغيير تسمية متاجرها بعدما قررت حذف كلمة Store، فعوضًا عن تسمية المتجر الجديد Apple Store Via Santa Fe، حمل المتجر اسم Apple Via Santa Fe فقط، حيث وجدت الشركة أن كُبرى الشركات العالمية تحمل متاجرها اسمها فقط دون إرفاق كلمة Store.

آبل تتخلى عن كلمة ” Store” في اسم العلامة التجارية الخاصة بمتاجر التجزئة

هذا الموضوع آبل تفتتح متجرها الأول في المكسيك كخطوة أولى لدخول سوق أمريكا اللاتينية بقوة ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image