المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق ترانزيت – اسئلة واجوبة المسافر للحصول على أفضل الرحلات، مفيد ويستحق التحميل

تطبيق ترانزيت – اسئلة واجوبة المسافر للحصول على أفضل الرحلات، مفيد ويستحق التحميل

هل تريد قضاء رحلة مميزة في بلد لم يسبق لك زيارته ؟ طبعا أنت تحتاج للتعرف على تجارب الناس، قيامك بتصفح والبحث في محرك البحث جوجل يستغرق منك الكثير من الوقت، في ظل الكثير من المواضيع المكررة، الآن مع تطبيق ترانزيت، يمكنك طرح أسئلتك، ومتابعة الأجوبة، ويمكن لكثير من الناس المساهمة في تقديم الأجوبة.

تطبيق ترانزيت - اسئلة واجوبة المسافر للحصول على أفضل الرحلات

تطبيق ترانزيت – اسئلة واجوبة المسافر للحصول على أفضل الرحلات

الآن يمكنك تحديد وجهتك، وطرح الاستفسارات من أجل الحصول على أفضل رحلة، وفي نفس الوقت تستطيع الإجابة عن أسئلة المستخدمين الآخرين ومساعدتهم من خلال تجاربك السابقة.

هذا ما نسميه التفاعل الإيجابي بين المستخدمين، خاصة المولعين بالسفر، أو من لهم رغبة دائمة في زيارة الكثير من البلدان، فتطبيق ترانزيت عبارة عن شبكة اجتماعية متخصصة تماما في الأسفار والرحلات، وأهم ما ستجده فيها خبرات الناس في سفرهم إلى بلدان ووجهات متعددة، آرائهم ونصائحهم، طبعا ويمكنك أن تكون أنت المستفيد والمفيد، من خلال طرح تجاربك وأفكارك حول زياراتك لبلدان معينة.

مع تطبيق ترانزيت لن تكون بحاجة لرسم خطة بدون معرفة سابقة، سيفيدك الجميع بكل ما تريد، ومن خلال ذلك يمكنك اتخاذ القرارات المناسبة، رسم خطة سفرك، فوق هذا الحصول على العروض الخاصة بالسفر، بما يضمن لك ربح الوقت والمال والجهد.

ماذا يوفر لك التطبيق:

يضمن لك التطبيق الحصول على التالي:

  • الاستفادة من تجارب المسافرين السابقين.
  • المشاركة بطرح آرائك ونصائحك.
  • طرح أسئلة مباشرة لتحصل على الأجوبة.
  • نظام النقاط بحسب عدد مشاركاتك في التطبيق.
  • التواصل مع مكاتب سفر معتمدة لمعرفة التفاصيل.

الآن يمكنك رسم خطتك مع مئات المسافرين الذين سبقوك إلى بلد معين، والاستفادة من تجاربهم، وفي النهاية ستحصل على فرصة لقضاء سفر ممتع جدا خالي من السلبيات إلى أقصى درجة ممكنة، وتطبيق ترانزيت متوفر على الأيفون والأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخة 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.4 (ظهر في تاريخ 17-09-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.1.3 (ظهر في تاريخ 19-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 27.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 4.6 (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

سفرك أفضل مع تطبيق ترانزيت، قم بإفادة غيرك واستفد من تجاربهم من خلال رحلاتهم، الآن سيكون كل سفر ممتع !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : RoshanIT LTD

  السعر : مجانا 

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

  المطور : Roshan Technology

  السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق ترانزيت - اسئلة واجوبة المسافر للحصول على أفضل الرحلات

تطبيق ترانزيت – اسئلة واجوبة المسافر للحصول على أفضل الرحلات



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image