مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت و مرسيدس بنز تنظمان جدول أعمالك داخل السيارة

مايكروسوفت و مرسيدس بنز تنظمان جدول أعمالك داخل السيارة

أنت شخص مُحب لعملك ولا يمكنك الهروب من مسئولياته حتى داخل السيارة, لكن مايكروسوفت ومرسيدس يعتقدون أن بإمكانهم علي الأقل تخفيف العبء عنك  وترتيب جدول أعمال أصحاب الشركات.

بربط جانب من تقنيات المعلومات مع أحد أفخم السيارات وأكثرها ذكاءً حتى الآن, ستنتقل المركبات من مستوى الاعتماد الكلي والانفصال التام عن بقية التقنيات الخارجية إلى مستوى الاعتمادية القصوة والمزامنة المستمرة.أعلنت الشركتان مايكروسوفت ودايملر مرسيدس عن العمل معا في مشروع مكتب السيارة  الداخلي In car Office الذي يقوم في البداية علي  دمج نظام الترفيه المعلوماتي في سيارتك بنظام التبادل المعلوماتي من مايكروسوفت. فعلي سبيل المثال, سوف تتمكن من الإدارة الذاتية لعجلات القيادة نحو مكان اجتماعك المُرتقب أو إجراء اتصال مع عميلك أثناء الذهاب إلي العمل أو العودة منه دون الحاجة إلي استخدام اليدين للإمساك بالهاتف.

ولم تكشف كلا من مايكروسوفت ومرسيدس بنز عن الخطة الكاملة لما ينوون القيام به, لكنك لن تنتظر كثيرا حتي تحصل علي  سيارة مرسيدس مُجهزة بمكتب السيارة الداخلي In car Office, فمن المُرجح أن تصل فى النصف الأول من العام القادم. وبالطبع أنت لست بحاجة إلي هذه الميزة حاليا إذا كنت تُدير جدول أعمالك بدقة عالية, لكنك حتما سوف تسعد به مستقبلا عندما تستطيع سيارتك أن تتوقع بانتظام ما تحتاج له وتتجه له مباشرة.

The post مايكروسوفت و مرسيدس بنز تنظمان جدول أعمالك داخل السيارة appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك