مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تويتر تعلن رسمياً استثناء الأسماء والوسائط من عدد أحرف التغريدة

تويتر تعلن رسمياً استثناء الأسماء والوسائط من عدد أحرف التغريدة

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

بعد حوالي أربعة أشهر من إعلان الشركة للمرة الأولى عن عزمها استثناء الأسماء والوسائط من عدد أحرف التغريدة وذلك في شهر مايو الماضي، فقد أعلنت شبكة التدوين المصغر “تويتر” اليوم رسمياً عن تفعيل خاصية استثناء أسماء المستخدمين والوسائط من عدد أحرف التغريدة الواحدة والبالغ 140 حرفاً.

هذا الأمر لطالما أنتظره عشاق التغريد حيث بات بالامكان من اليوم كتابة تغريدات بطول 140 حرفاً دون أن يتم احتساب الروابط، وأسماء المستخدمين، والصور، والفيديوهات، والصور المتحركة والاستطلاعات من ضمن أحرف التغريدة، وستصل الخاصية الجديدة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم تدريجياً.

هذا الأمر بات يتيح المجال للمغردين للتعبير عن الأفكار والآراء بطريقة أكثر فاعلية وذلك من خلال خلق مساحة إضافية للمستخدم أثناء كتابة التغريدات، وكذلك الحال عند الرد على التغريدات إذ لن يتم احتساب اسم المستخدم @username من ضمن أحرف التغريدة.

وكان في السابق يتم احتساب الأمور التي تحدثنا عنها من ضمن الـ 140 حرف في كال التغريدة ولذلك كان المغردون يلجأون إلى خدمات اختصار الروابط، حيث ان كانت الروابط القصيرة تستحوذ على 23 حرفاً من حد الـ 140 حرفاً أثناء كتابة التغريدات على موقع تويتر، وهي مسألة لطالما أزعجت الكثيرين من مستخدمي تويتر.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي تويتر تعلن رسمياً استثناء الأسماء والوسائط من عدد أحرف التغريدة



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك