مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقارير : هواتف جوجل بيكسل مضادة لتسرب المياة

تقارير : هواتف جوجل بيكسل مضادة لتسرب المياة

google-pixel

علمنا أن جوجل ستقدم لنا هاتفي بيكسل في الرابع من اكتوبر القادم ، انفاذا لقرار الشركة بوضع حد لسلسلة هواتف نكزس الشهيرة وبداية عهد جديد مع عشاق هواتف جوجل .

لدينا الكثير لنتحدث عنه في هذا الامر ، لكنها موضوعات مؤجله حتى نتأكد من الشكل النهائي للهواتف الجديدة لأن الصور المسربة حتى الان لا تسر عدو ولا حبيب كما يقول المثل العربي الشهير .

اليوم التقطت تقرير يشير الى ان جوجل ستكرر تجربة هاتف نكزس 6 من موتورولا (انتاج 2014) وتقدم هواتف بكسل الجديدة بتقنية مضادة لتسرب المياة والاتربة .

ويعد هاتف نكزس 6 هو الوحيد من بين كل هواتف نكزس المزود بهذه الميزة ، التي حتى لم يحصل عليها افضل هاتف قدمته جوجل في سلسلة نكزس ، هاتف نكزس 6P (انتاج 2015) .

هواتف بيكسل اذن وفق التقرير ستزود بتقنية IP53 وهي درجة متوسطة من درجات الحماية من تسرب المياة والاتربة وليست درجة كاملة .

هذا يعني ان استخدام الهاتف اثناء سقوط الامطار ، لن يضره كثيرا ، لكن سقوطه في الماء مباشرة ربما يتسبب في تلفه ، فلا تغامر بالسباحة به مثلا .

علينا ان ننتظر المزيد من اخبار هواتف بيكسل الجديدة خلال الايام القليلة القادمة .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك